جوجل تطلق جديدة 'الطائر الطنان "خوارزمية البحث


(رويترز) - شركة جوجل قد اصلحت خوارزمية البحث لديها، ومؤسسة من محرك البحث المهيمن على الإنترنت، إلى التعامل بشكل أفضل مع الاستعلامات أطول وأكثر تعقيدا أنه قد تم الحصول على من مستخدمي الانترنت.

وقال أميت سينغال، نائب الرئيس الأول للبحث، للصحفيين يوم الخميس ان الشركة أطلقت أحدث منتجاتها "الطائر الطنان" الخوارزمية قبل نحو شهر، وأنه يؤثر حاليا 90 في المئة من عمليات البحث عبر جوجل في جميع أنحاء العالم.

جوجل تسعى لمواكبة تطور استخدام الإنترنت. كما تحصل على استعلامات البحث أكثر تعقيدا، تبدأ النظم "منطقية" أو المستندة إلى الكلمة التقليدية تدهور بسبب الحاجة إلى تطابق المفاهيم والمعاني بالإضافة إلى الكلمات.

"الطائر الطنان" هو جهد الشركة لتتناسب مع معنى الاستعلامات مع على شبكة الإنترنت، قال سينغال من مينلو بارك المرآب حيث مؤسسي جوجل لاري بايج وسيرغي برين تصور محرك البحث الآن، في كل مكان على أن من وثائق.

"تذكر ما كان عليه في عام 1998 للبحث كنت الجلوس وحتى الحذاء الكمبيوتر الضخمة الخاصة بك، الاتصال الهاتفي على مودم "squawky" الخاص بك، اكتب بعض الكلمات الرئيسية، والحصول على 10 وصلات الأزرق إلى المواقع التي كان تلك الكلمات؟"، وكتب سينغال في "blogpost" منفصلة.

"لقد تغير العالم كثيرا منذ ذلك الحين: قد تأتي المليارات من الناس على الانترنت، نمت الإنترنت بشكل كبير، والآن يمكنك أن تسأل أي سؤال على الجهاز قليلا قوية في جيبك."

تعيين الصفحة وبرين متجر في المرآب سوزان جسيكي - الآن مسؤول تنفيذي كبير جوجل - في سبتمبر 1998، حول الوقت الذي أدرجت الشركة. يصادف هذا الأسبوع الذكرى 15 لتعاونهما.



مواضيع ذات صلة