افضل 5 العاب اندرويد تستحق تجربتك الاسبوع [1]


في هذه السلسلة الجديدة على مدونة احتراف البرامج سوف نتناول سلسلة لافضل العاب اندرويد نالت اعجابي شخصياً ، سوف نبدا العدد الاول من هذه السلسلة والتي سوف كل يوم جمعة وباذن الله تنال اعجابكم، ولا تنسوا مشاركتنا العابكم انتم ايضا المفضلة ودعمنا على الاستمرار بنشر هذه السلسلة ، نبدا على بركة الله .

1-  Run Forrest Run

لا اخفي عليكم انها لعبة جميله جداً وتشبه لعبة Subway surf بل اجمل منها ولكن مبنية على نفس الفكرة ، وهي جمع الاموال والمشي على الجسر والتغلب على العوائق التي تراها امامك هي لعبة حقا جعلتني فور ما وجدتها ان اقوم بتحميلها وفي الاخير وجدت نفسي لم اخسر من تحميلها .

2- Ultimate Combat Fighting


انها لعبة لمحبي الاثارة والمصارعة ، هي ايضا من 5 العاب التي نالت اعجابي ، شخصياً العبها منذ شهر والى حدود الساعة لم احذفها من هاتفي الخاص ، لانني دائما احب ان اقاتل اصارع العدو الذي يظهر لي في كل مستوى ، في البداية والجميل في هذه اللعبة في كل مرة يعطيك حركة جديدة للقام يجب ان تحسن تطبيقها لكي لا يهزمك العدو لعبة حقاً ستعجبك .

3- Dominoes Deluxe Free


لعبة شبيهة بلعبة الدومينو ولكن بنكهة تقنية ، هذه اللعبة كما اخبرتكم هي لعبة الدومينو من منكم لا يعرف الدومينو هي لعبة قديمة جداً كان يلعبها القدماء واستمر لعبها الى يومنا هذا هذا التطبيق سيغنيك عن شراء قطع الدومينو حيث يمكنك ايضا اللعب مع اكثر من شخص او اللعب انت ضد صديقك ايضا او ضد 4 اصدقاء ، وشروطها مثل شروط لعبة الدومينو الموجودة في الحقيقة اذا كنت تعرفها شخصياً اعجبتني وفي بعض الاحيان العبها من اصدقائي .

4- Farm Heroes Saga


من منكم لا يعرف لعبة candy crush saga هي من نفس الشركة العملاقة King ولكن بشكل جديد حيث في هذا الاصدار تم الاستغناء عن الحلوى التي في لعبة candy crush saga وتم تحويلها الى فواكة حيث يجب جمع الفواكة كما يطلب منك والا لن تستطيع الانتقال الى المستوى التالي ، لعبة حقا تجعلك تسهر من اجل ان ترى نهايتها ولكن مهما سهرت لن ترى نهايتها .

5- Asphalt 8: Airborne


ننتقل الى عالم السيارات والسباق من منكم لا يعرف هذه اللعبة الرائعة ؟ لعبة السباق Asphalt ، انها لعبة احترافية جداً والجرافك الخاص بها عالي وحجمها 1 جيجابايت ولكن ذلك لا يعني ان تستغني عنها فهذه اللعبة هي اقرب من الحقيقة وتوجد بها العديد من حلبات السباق ويمكنك ايضاً ان تلعبها ضد صديقك اونلاين من خلال الانترنت ، هذه اللعبة حاصلة على جائزة المطور الافضل على متجر بلاي وانا بنظري اراها انها تستحق اكثر من ذلك .

هذه هي افضل 5 العاب اعجبتني لهذا الاسبوع اتمنى اذا اعجبتك هذه السلسلة ان تدعمنا وتشجعنا وتخبرها هل نستمر بنشر مثل هكذا سلسلات ام لا وتشاركنا انت ايضاً العابك المفضلة اراكم في الاسبوع المقبل بإذن الله .


شارك الموضوع مع اصدقائك