افضل 5 العاب اندرويد تستحق تجربتك الاسبوع [3]

اسبوع ثالث من سلسلة افضل 5 العاب اندرويد تستحق تجربتك لهذا الاسبوع ، سوف تعرفون على العاب جديدة ، بالاضافة الى العاب من جميع الفئات والانواع وباذن الله سوف رضاكم واستحسانكم .

1- Plight of the Zombie

لعبة زومبي ممتعة جداً ، فيها ذكاء واكشن وهي مجانية تماما على متجر بلاي ، فكرة اللعبة ان زومبي جائع وعلى الرغم من اطعامهم يبقون جائعين ، جرافك اللعبة رائع .

2- Asphalt Overdrive

انها ايضا من شركة العملاقة صاحبة لعبة Alspath 8 الذي تطرقنا اليها في الجزء الثاني من السلسلة ، وهذه اللعبة على عكس اللعبة السابقة كانت لعبة سباق ولكن هنا لعبة ملاحقة من قبل الشرطة ويجب عليك الفرار منهم واذا قبضوا عليك سوف تخسر وايضا كما في لعبة alspath 8 جرافك عالي جداً .

3- Pool Live Tour

نعم انها هي اللعبة المعروفة على الفيس بوك ، ولكن بنسختها على الاندرويد ولكن بنكهة اجمل من على جهاز الكمبيوتر ، حيث عندما تلعب هذه اللعبة على هاتفك اندرويد تشعر وكانك تلعب بلياردو حقيقية ، ويمكنك اللعب ضد صديق او ضد اشخاص متصلين مع اللعبة .

4- 3D Bowling

انها بولينج من منكم لا يعرفها ، انها اكثر من رائعة وفيها اكثر من مستوى واكثر من حلبة سباق ايضا ، انها لعبة بسيطة ولا تحتاج الى مساحة عالية ولا جرافيك عالي فيمكنك تشغيلها على رام 100 ميجابايت كافية عليها .

5- Math Workout

 هل انت من محبي الرياضيات ، اذن هذا التطبيق لك فهو يمكنك من ان تحول نفسك الى الة حاسبة تحسب الارقام ، ليس هذا فحسب يمكنك منافسة اشخاص متصلين في العالم من اجل تحديهم ومشاهدة من الاذكى هل انت ام هم ، لعبة رائعة اذا كنت تريد تنمية مهاراتك في الرياضيات .

الى هنا تكون قد انتهت سلسلة وارجو اذا اعجبتكم السلسلة لا تنسوا ان تشاركوها مع اصدقائكم ، واعطاء رآيكم حول سلسلة هذا الاسبوع واضرب لكم موقع جديد يوم الجمعة المقبل .


شارك الموضوع مع اصدقائك