افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [12]

ارحب بكم اخواني اخواتي متابعين سلسلة "افضل 5 ألعاب اندرويد لهذا الاسبوع " وهنا نحن في العدد الثاني عشر من هذه السلسلة الذي تعودتم ان تشاهدوها تعرض على المدونة كل اسبوع وتحديدا كل يوم جمعة ، العاب هذه السلسلة لن تكون العاب عادية ولكن العاب تمتاز بجرافيك عالي واغلبها يمكنك ان تلعبها مع الاصدقاء اونلاين او عبر البلوتوث ، اذا اعجبك هذا العدد اتمنة منك عدم المغادرة الا بعد ترك تعليق لتشجعنا على الاستمرار بنشر هذه السلسلة .

Marble Legend
هل تذكر عندما كنا نلعب هذه اللعبة هي لعبة قذف الكرت عن طريق تشابه الالوان والاشكال ويستمر هذا النظام ولكن الخريطة وشكل الكرات يتغير الى حين ان تنتهي اللعبة هي لعبة تزيد من تركيز .

Gun Shoot War
لعبة الحرب بالقناص واطلاق تبادل النار مثيرة وطريقة اللعب بسيطة ، يمكنك الحصول على عملات ذهبية لشراء قناصات واسلحة اقوى عن طريق الحرب وتبادل اطلاق النار انت لست لوحدك بل يمكنك انشاء فريق ومنافسة مجموعات في العالم انضم لفريق او انشئ فريق خاص بك وتبادل اطلاق النار .

Men In Black 3
هي مشتقة من فلم امريكي كوميدي "رجال ذو بزات سوداء 3" قم بتدريب وكلاء الخاص بك وقم ببناء غرف مختلفة لرفع مستوى الاسلحة وتطوير وكالتك ، وايضا يمكنك السفر لمحاربة الاجانب في مناطق مختلفة من الولايات المتحدة الامريكية .

Vector
لعبة لمحبي رياضة "الباركور" وهي لعبة تمكنك من القفز والانزلاق باستخدام طرق كما في رياضة "الباركور" الحقيقية واستعمال جميع الطرق والمحاولات للفوز وهذا هو المطلوب لعبة مسلية وممتعة .

GT Racing 2: The Real Car Exp
هذه اللعبة ستضعك امام فرصة تجربة سباق سيارات حقيقي ازيد من هذا انها تقدم لك 67 سيارة من اصل 35 طراز حديث ومن كبار الشركات المصنعة للسيارات بالاضافة الى السرعة العالية وعلى عكس باقي الالعاب فان هذه اللعبة تمتاز بجرافيك عالي واكثر من رائع ويشجعك على اللعب والاستمرار في فتح جميع مراحل اللعبة .


شارك الموضوع مع اصدقائك