افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [10]

 مرحبا بكم في العدد الاسبوعي "افضل 5 العاب اندرويد" سوف نحاول في هذا العدد ان نشارككم بالعاب ذات جرافيك عالي لكي يكون اللعب اجمل وسيحتوي العدد على العاب استيراتيجية ذكاء واكشن ، وطلب اخير لا تنسى ترك تعليقك اسفل التدوينة مع مشاركة الموضوع ليستفيد اصدقائك ولتلعب معهم اونلاين اذا ما كان هناك العاب تلعب مع الاصدقاء .

Polar Adventure
هذه اللعبة التي تمتاز بجودة صوت وجرافيك عالي ، اوقع في شباك الصيادين تذوق مياه المحيطات العميقة وتزلج واهرب تجت اجواء برد قارصة ومؤثرات تساقط الثلج يعطي احترافية للعب ويجعلها واقعية اكثر .

Apache Overkill
لعبة الحرب باستخدام طائرة هليكوبتر خاصة بك ، وهذه الطائرة كلما تفوز وتكسب الذهب سوف يمكنك ترقيتها لتصبح اقوى من ما هي عليه وفي كل مرحلة تصبح قوة العدو اقوى ، اللعبة تحتوي على اكثر من 90 مرحلة ، قم بتفجير الشاحنات ، الدراجات والطائرات ايضا .

Modern Sniper
لعبة اطلاق النار او (Sniper) حاصلة على اعلى التقييمات في متجر بلاي ، القناص ياخذك الى جولة في عالم الجريمة ، باستخدام القناص سوف تهجم على بعثات للقضاء على (الغوغاء) وهو اقوى الاعداء ، اذهب الان وباشر بمهمتك القتالية .

TETRIS®
لعبة لزيادة ذكائك وهي لعبة قديمة جدا حيث ان هذه اللعبة التي تعرف بإسم (تتريس) تم تطويرها على شكل احجية تم تصميمها  في الاكاديمية الروسية للعلوم في موسكو والان هي تمتلك الملايين من التنزيلات  ، وتم تطويرها اصبحت المكعبات بشكل (flat) لتصبح اكثر اناقة وجمالية .

Don't Tap The White Tile
لعبة اخرى حاصلة على لقب افضل العاب لسنة 2014 ، طريقة لعب اللعبة سهلة فيكفي ان تقوم بالنقر على المربعات باللون الاسود وسوف تسمع موسيقى في كل واحد ولكن عندما تنقر على المربعات باللون الابيض سوف تخسر ، اللعبة تحتوي على اكثر من مرحلة ولكل مرحلة نمط من الموسيقى الخاص بها وفي كل نمط يوجد مراحل وسرعات ما اقصدة سرعة تحرك بإتجاه المربعات ، اللعبة تساعدك على زيادة تركيز والاستيعاب وعن تجربة شخصية .


شارك الموضوع مع اصدقائك