افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [11]

نهاية اسبوع جديد وعدد جديد من سلسلة "افضل 5 العاب اندرويد" ، حيث سنعرض لكم فيها العاب تستحق التجربة ويمكنك ان تلعب بعضها مع الاصدقاء ، في هذه السلسلة ساحاول ان انشر لكم العاب ذات جودة ودقة عالية ، في النهاية لا تنسى مشاركة تعليقك حول هذه السلسلة واذا ما كنت تريدها ان تستمر .

Hills of Glory 3D Free Europe
احتفالا على مرور 70 عاما للحرب العالمية الثانية ثم باسقاط الطائرات وفتح الالغام الارضية وارسال البعثات ، اللعبة حصلت على جائزة افضل لعبة لسنة 2013 ، اذا كنت تريد ان تبقى على قيد الحياة حان الوقت لانقاص اوروبا والهبوط في ايطاليا والقيام بالمعارك للوصول الى المانيا .

Gangstar City
لقد خطف اخيك ماذا تفعل ؟ يجب عليك الان ان تجمع يجميع المخربين التي تقف بينك وتاخذهم للبحث عن اخيك ، تشغيل مصانعك ، جني المال من المحلات التجارية واكثر من ذلك ، قم بجذب رجال العصابات والمخربين ، خارج كل خدعة سلاح فتاك لتاخذ على طن من فرص العمل .

World at Arms
في الحقيقة لا يمكن انشاء اي سلسلة من العاب اندرويد بدون استخدام لعبة من العملاق "Gameloft" حيث ان هذه اللعبة واللعبة السابقة هي لنفس المطور، هذه اللعبة استيراتيجية شاملة ويمكنك عن طريقها انشاء معركة مع جميع انحاء العالم بتشكيل محاربينك واعطائهم الاوامر على البر او في البحر ، يمكنك عن طريق هذه اللعبة انشاء صداقات عن طريق الدردشة "Chat" .

Galaxy Defense (Tower Game)
لقد لعبت الكثير من الالعاب ولكن هل لعبت لعبة الدفاع عن غالاكسي ، مع الخرائط الصعبة ولكل منها اعدادات خاصة بها وعلى استعداد لاختبار المهارات الخاصة بك ، في هذه اللعبة يجب ان تكون افضل من اي وقت مضى ، غالاكسي هي المدرسة القديمة ولكن بعثات جديدة كاملة .

Basketball Shoot
لعبة كرة السلة هي لعبة بسيطة ولكن تسبب الادمان ، عدد كرات السلة المحدودة هدفك هو اطلاق النار على الشبكة لتكسب اكثر نقاط ، ما تمتاز به هذه اللعبة انها سهلة السيطرة ويمكن ان يستخدمها جميع الاعمار .


شارك الموضوع مع اصدقائك