5 تطبيقات تحول هاتفك الذكي الى مساعد شخصي

في الكثير من الاحيان تحتاج الى من يساعدك على القيام باعمالك المختلفة على سبيل المثال تحتاج الى من يدلك الى الطرقات ، ولكن مع هاتفك الذكي لن تكون بحاجة الى اي شيء من هذا ، فهذا الهاتف هو من سيقوم بجميع تلك الاعمال ولن تجد افضل منه وادق منه في اعطائك المعلومات والمساعدة المطلوبة ، هذه التطبيقات بعضها يوافق مع اندرويد و IOS والبعض الاخر فقط لنظام IOS وبعضها متوفر فقط على اندرويد .

 Google Now
هذا التطبيق من العملاقة "جوجل" هذا التطبيق الذي يساعدك على البحث عن طريق التعرف على الكلام وكذلك يجيبك عن طريق التصنع الصوتي ، فائدة هذا التطبيق تكمن انه يساعدك على البحث بسرعة دون الحاجة الى الكتابة على لوحة المفاتيح ويقوم بتلبية عدة على سبيل المثال يقدم لك بطاقات واوقات الصعود الى الطائرة وحالة الطقس ، ويمكنك تمكين الاشعارات حيث عندما يصدر جديد يرسل لك اشعار على هاتفك الذكي ، هو متوفر لنظام اندرويد و ios .

LED Flashlight
في بعض الاحيان تكون في بعض المناطق المظلمة وتحتاج الى ضوء يساعدك على البقاء في تلك المناطق او كما هو المعروف في بعض دولنا العربية تنقطع الكهرباء فتحتاج الى ضوء ، مع هذا التطبيق لن تحتاج الى شراء ضوء ولا وضع بطاريات ، مع هذا التطبيق سوف يمكن لك من تشغيل الفلاش الموجود في هاتفك الذكي من اجل الانارة التطبيق متوفر على اندرويد و ios .
 
24me
يتيح لك مشاركة الملاحظات والمحتوى مع الاصدقاء بالتزامن مع شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وغيرها ويقدم لك التذكير الذي تم انشاؤه تلقائيا في اي حال م الاحوال، التطبيق متوفر لنظام اندرويد و ios .

Robin
هذا التطبيق الذي يمتلك واجهة سهلة الاستخدام ويقوم بالكثير من المهام الخاصة بك ، مع تقويم ومكان لايقاف السيارة ومحطات للوقود وايضا حالة الطقس واخر الاخبار وغيرها من المهام التي سيقدم لك الكثير من الخدمات الشخصية ، هذا التطبيق متوفر لنظام اندرويد .

vokul
هذا التطبيق يتيح لك تشغيل حر اليدين ويعمل على تحويل السيارة او بعض المناطق في البيئات الصاخبة ، يقوم بتغذية وسائل الاعلام الاجتماعية ، هذا التطبيق سوف يجعلك تستفاد من هاتفك والتكلم الصوتي عند سماع كلمة "Vokul" لطالما ان التطبيق مفتوح ليست هناك حاجة الى اليدين ، هذا التطبيق متوفر على نظام ios فقط .


شارك الموضوع مع اصدقائك