افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [13]

مرحبا بكم في العدد الثالث عشر من سلسلة "افضل العاب اندرويد" حيث سيكون هذا العدد اول عدد في سنة 2015 الجديدة  ، ومع هذه السنة الجديدة ايضا ستحصلون على العاب جديدة وقوية وذات دقة عالية لتستمتع وانت تلعب بهذه الالعاب وفي النهاية اتمنى انها قد نالت اعجابك ولا تنسى ترك تعليق محفز على الاستمرار بنشر هذه السلسلة .

Sniper 3D Assassin
لعبة من افضل العاب التنص عن بعد ، يمكنك قنص الاشخاص عن بعد والجميل في هذه اللعبة انها تحتوي على الكثير من القناصات الممتازة والسكاكين والاسلحة وما تمتاز به هذه اللعبة سهولة اللعب فيها وان التاثيرات هي قوية جدا انصح محبي العاب الاكشن استخدام هذه اللعبة .

Winter Road Trucker 3D
هل انت مستعد لقيادة الشاحنات في فصل الشتاء مع الثلوج والمناطق المزلجة ، مسابقة وتحدي قوي في طقس الثلج البارد والطرق الزلقة وبطئ حركة المرور هذه اللعبة هي المناسبة لك والتي تمتاز بتقنية ثلاثية الابعاد وتقنية Full HD .

CarX Drift Racing
سباق الانجراف مع المناطق الوعرة تاتي مع النسخة الكاملة التي تاتي مع الكثير من سيارات السباق الكبيرة ، هذه اللعبة التي قد تسبب لك الادمان والتي يمكنك قيادتها عن طريق "steering" او عن طريق تحريك الهاتف يمين ويسار ، وتحتوي على كثير من طرق اللعب الرائعة .

FRONTLINE COMMANDO 2

لعبة موجهة لعشاق الاثارة والاسلحة ، قم بعمل مهمتك القتالية لمواجهة الكومندوز ، وقم بقيادة البعثة الخاصة بك من خلال 40 بعثة فريدة من نوعها والكثير من التحديات ، هل تعتقد ان لديك فرقة لا يمكن وصفها اكثر من ذلك يمكنك عمل فريق اونلاين عبر الانترنت ، واللعب مع اصدقائك .

Super Ski Jump
من منكم يحب رياضة التزلج على الجليد ؟ هذه اللعبة تمكنك من التزلج بسرعات عالية وتساعدك على تسريع التوازن الخاص بك والرياح الجليدية ثم تاخذك الى رحلة الى عالم اخر انها لعبة حماسية في هذه الاوقات الشتوية الباردة فاذا كنت تحب التزلج على الجليد فهذه هي اللعبة الصحيحة والتي ستمنحك الكثير من الواح التزلج والكثير من الاماكن الخطيرة والرائعة .


شارك الموضوع مع اصدقائك