افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [16]

ارحب بكم في سلسلتنا لهذا الاسبوع "افضل العاب اندرويد" مع العدد السادس عشر ، اثارة ، محاكاة سباقات ، اكشن كل هذه الفئات تكون ضيفا على مدونة "احتراف البرامج" كل اسبوع ، ليس فقط هذا ، ولكن نعرض لكم افضل الالعاب من هذه الفئات التي تمتاز بالدقة العالية والحجم المناسب ، لا تقرا وتغادر لا تنسى ترك تعليق اذا اعجبك الموضوع .

3D Parking Construction Site
هل تريد تجربة نوع من القيادة جديد ، نعم يمكنك قيادة الشاحنات والجرارات وايقافها في مواقف خاصة بها ، هل تقبل هذا التحدي اذن اظهر لنا قدراتك على قيادة الشاحنات والجرارات، ولا تنسى ربط حزام الامان الخاص بك ، مع هذه اللعبة اصبح لديك تجربة لقيادة السيارات ذات العجلة الكبيرة .

Ninja Swipe

اسرع وقاتل اعدائك عن طريق عمل خط فقط ، لعبة النينجا لعبة سهلة جدا ولكنها رائعة اكثر مما تتخيل ، اللعبة تدور حول التنصت على اعدائك من النينجا والاسراع لقتلهم ولكنها تحتاج سرعة فائقة لكي تقتلهم قبل ان يهجموا عليك ويقتلوك ! ، ويمكنك اختيار ذراعك بطريقة سريعة وسهلة .

Logo Quiz
من اجمل الالعاب التي شاهدتها ، وهي مناسبة اكثر للمهووسين ، حيث سيظهر شعار لموقع او لشركة ، وسيطلب منك كتابة اسم هذا الشعار على سبيل المثال سيظهر لديك شعار شركة يوتيوب باللون الاحمر وستظهر لديك حروف كلمة يوتيوب بالانجليزية ولكن مبعثرة يجب عليك كتابتها بطريقة صحيحة او سيظهر لديك شعار بلوتوث ولكن النصف الاخر مقطوع سيعطيك بعض الخيارات لكي يصبح شعار البلوتوث صحيح يجب عليك سحب الصحيح وافلاته على شعار بلوتوث .

Brothers in Arms® 3
لعبة جديدة، لعبة ابناء الحرب تتميز اللعبة بنزاع الفرق والتي سوف تتيح لك استخدام قدارات اخوانك في المعارك ، قبل البدا في المعركة يجب عليك اختيار احد الاخوة المتوفرين وتقارن قوتهم مع الباقي وتختار اقوى اخ منهم ، هذا الامر مهم لانه هو من سوف يمنحك القوة اثناء الحرب ، اللعبة تحتوي على 12 اخا وكل منهم قداراته الخاصة ، اللعبة تحاكي الحروب والاستيراتيجية ، يمكنك القيام بعمليات شراء داخل اللعبة .

Brain Wars
تعتبر من افضل العاب الالغاز ، وقد تم اختيارها من افضل العاب سنة 2014 ، هذه اللعبة تمكنك من تنشيط دماغك عبر مجموعة من الاختبارات المنطقية والحسابية ، وتقدم لك مجموعة من المنافسين لكي تنافسهم وتشاهد مهاراتك في العمليات الحسابية والمنطقية ويجب عليك حل الالغاز بشكل اسرع من خصمك .

العدد السابق افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [15]


شارك الموضوع مع اصدقائك