كيف تمنع ظهور الاعلانات على موقع في جميع المتصفحات

كما هو موضح في عنوان الموضوع في هذا المقال ساقدم لكم اداة تقوم بمنع ظهور الاعلانات في اي موقع (يوتيوب ، فيس بوك) بل حتى المواقع الممتلكة اي المواقع التي يديرها اشخاص ، هذا الموضوع هو مهم للكثير ومنهم الاباء الذين يخافون ان تظهر اعلانات مخلة للادب والاخلاق ويشاهدها ابنائهم (اتحدث عن بعض الاعلانات ليس جميعها) لهذا وجب منع اظهار جميع الاعلانات.

هذه الاداة التي سوف اقدمها لكم في هذا الموضوع هي اداة من صنع مؤسسة غير ربحية وتعمل على جميع المتصفحات منها (جوجل كروم ، فايرفوكس ، سفاري ، اوبرا الخ ...) وحتى نظام اندرويد ! ، انها حقا اداة رائعة على الرغم من حجمها الصغير ، ولكن مفعولها كبير .

طريقة تثبيت هذه الاداة هي سهلة جدا ، كل ما عليك فقط الدخول الى الموقع التالي ثم النقر على الزر الاخضر الكبير الذي سيظهر فيه كلمة تحميل والى جانبها اسم متصفحك بمجرد النقر عليها سيظهر صندوق حوار يظهر فيه هل تريد اضافة الاداة الى المتصفح الخاص بك بالنقر على "نعم" سوف تقوم بإضافتها بدون اي مشاكل .

الى هنا اكون قد انهيت هذا الموضوع ، اذا اعجبك الموضوع لا تنسى ترك تعليقك حول هذا المقال ومشاركته مع اصدقائك ، اراكم في موضوع القادم .


شارك الموضوع مع اصدقائك