تمتع بمزايا قفل الشاشة الموجود في نظام الموجود في نظام Android Lollipop على هاتفك الذكي


كما هو المعروف عن نظام اندرويد 5.0 المصاصة انه يتوفر على الكثير من المميزات الجديدة والتي تغيرت جذريا عن باقي نسخ الاندرويد السابقة ، منها لوحة مفاتيح جديدة بتصميم مصطح (flat) التي سبق وقمنا بعمل تدوينة للحصول على لوحة مفاتيح Lollipop 5.0 للاندرويد 4.0 فما فوق .

اما في هذا الموضوع ساقدم لكم قفل الشاشة الموجود في هذا النظام مع الاشعارات المنبثقة التي تظهر عليه .وايضا خلفيات قفل الشاشة جميعها بعدة الوان واصوات فك قفل الشاشة ، كل هذا يمكنك من تفعيله ببساطة بعد اتباع هذا الموضوع وتحميل التطبيق المستخدم .

الخطوة الاولى ستقوم بتحميل تطبيق Lollipop Lockscreen Android L ، وتثبيته على جهازك الخاص بعد ذلك اذا كنت قد وضعت قفل للشاشة على سبيل المثال نمط او كلمة سر عليك بالغائها ثم اختيار من اعدادات قفل الشاشة تامين الشاشة بلا ، اي ستقوم بازالة شاشة قفل الشاشة الافتراضية ، اذا كنت بحاجة الى كلمة سر انصحك بتحميل تطبيقات من متجر بلاي باسم (PIN password) وتم اختار التطبيق الافضل لك .

الخطوة الثانية ستقوم بفتح التطبيق ثم وضع الخيار على "تمكين شاشة القفل الاندرويد L" بعد ذلك سيطلب منك اعطاء الصلاحية للوصول الى الاشعارات ليعرضها ستقوم بالنقر على فتح الاعدادات ثم ضع الاشارة على التطبيق ثم قم بالخروج من النافذة .


الخطوة الثالثة ثم بوضع اشارة على اخفاء شريط الاشعارات ثم "Turn on App Notification" وقم بضبط الاعدادات كما في الصور التي تظهر امامك ، غير ذلك ستقوم بالذهاب الى خلفية الشاشة من اجل اعداد خلفيات الشاشة واختيار خلفية من ضمن عشرات الخلفيات ، ومن خيار (Unlock Sound) يمكنك اختيار موسيقى القفل او اختيار واحدة مخصصة من خيار الاخير انا شخصيا اعجبتني الصوت الخامس، ومن خيار الازاحة يمكنك تغيير مكان الكاميرا جهات الاتصال من اليمين الى اليسار ومن اليسار الى اليمين .

هذا كان ملخص موضوع اليوم ، وهنا نكون قد وصلنا الى نهاية التدوينة اتمنى انها قد نالت اعجابك ولا تنسى النقر على زر اشتراك ومشاركة الموضوع مع اصدقائك اراكم في تدوينة جديدة الى اللقاء .


شارك الموضوع مع اصدقائك