افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [18]

 
بقراءة العنوان "افضل العاب اندرويد" ستعرف ان هذا اليوم هو الجمعة، كما تعلمون ان هذه السلسلة تنشر كل جمعة، والى الان وصلنا الى العدد الثامن عشر من هذه السلسلة التي دائما تفضلونها وتطلبون وضع العاب ذات دقة عالية وجرافيك عالي ، ويتم تطبيق كل تلك المواصفات في كل اسبوع في هذا الاسبوع سارفكم على العاب اكشن ، سباق سيارات ، زيادة ذكاء والمزيد من الالعاب ، ولا تنسى ترك تعليقك لكي نستمر بنشر تلك السلسلة .

Zombie Highway
لعبة قيادة السيارة ولكن بطريقة مختلفة حيث يوجد بجانبك الكثير من الزومبي الذين سيقفزون امام السيارة ويحاولون قتلك ، يجب عليك قتلهم بالطرق الموجودة سواء بالاسلحة او برميهم ، ولا تنسى العوائق والسيارات التي امامك لهذا يجب عليك الانتباه والتركيز وهي لعبة اكثر من رائعة وانصحك بتجربة لعبها .

Don't Spill Milk
هذه اللعبة التي ستزيد من تركيزك واستيعابك حيث ستقوم بموازنة الشخص الذي سيحمل الماء عن طريق تحريك الهاتف يمين ويسار الى حين ان تصل الى النهاية ثم سيفتح لك مراحل جديدة وفي كل مرة تصعب العملية عليك ، لعبة صغيرة الحجم ولكن فكرة اللعبة كبيرة .

Age Of Wind 2 Free
هل انت جاهز للوقوف امام جميع المخاطر ، هل تستطيع الابحار في المحيطات والوصول الى المكان المطلوب بسلام، كل هذا ستقوم بفعله مع هذه اللعبة ، انها لعبة رائعة، بالاضافة الى جرافيك العالي والاصوات المتناسقة لتجعل منها لعبة احترافية بمعنى الكلمة .

BIG WIN Hockey
العب رياضة الهوكي هي رياضة يتبارى فريقان في مساحة من الجليد لعبة تدل على انها احترافية وحقيقية غير ذلك فطريقة لعب اللعبة هي سهلة يجب عليك تحريك الشخصية التي اخترتها على المكان الصحيح الى حين الوصول الى خط النهاية والفوز بالمسابقة، ويمكنك استكشاف باقي اللعبة بنفسك .

Rope Escape Atlantis
هذه اللعبة تقتنص شخصية الكبيرة (طرزان) وهو عبارة عن شخصية خيالية وبطل يعيش في الغابة مع الحيوانات الاليفة والمفترسة يتنقل بين الاشجار عن طريق الحبال ، واغلبكم يعرف هذه الشخصية وانتشرت هذه الشخصية انتشارا كبيرا بين الصغار والكبار ، وهي الان على شكل لعبة يمكنك انت من تتحكم بها .


شارك الموضوع مع اصدقائك