افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [19]

مرحبا بكم في العدد التاسع عشر من سلسلة "افضل 5 العاب اندرويد تستحق تجربك" حيث في كل يوم جمعة ننشر سلسلة تضم 5 العاب اندرويد اود منكم ان تجربونها هذا الاسبوع وتكتب ارائكم في تعليقات اسفل التدوينة ، اترككم مع قائمة الالعاب .

Racing Rivals
هي عبارة سباق سيارات والتي ستمكنك من خلالها المشاركة في سباقات سيارات سريعة وخطيرة في معارك ، مع منافسين من جميع انحاء العالم ، ويمكنك لعبها مع اصدقائك وايضا لا تنسى تجهيز سيارتك واختبارها قبل بدا السباق لكي لا تقع في مشاكل اثناء السباق ، وهذه هي النصائح من اجل الفوز في هذا النوع من السباقات .

Just Escape
هذه للعبة تعتبر من اقوى العاب الذكاء على اندرويد ، ستكون انت وحيدا في قلعة كبيرة ومهجورة ويجب عليك ان تبحث عن المفتاح لكي تقوم بفتح خزنة المال والخروج من القلعة ، ولكن ستواجهك الكثير من العوائق ويجب عليك التفكير على تخطيها لكي تحصل على المفتاح .

OMG: TD!
لعبة المنافسة في الجليد على بعض الاشياء ولكن ليس في كل مرة تفوز ولكن اذا خسرت ستقوم باعادة المرحلة ، يوجد الكثير من الشخصيات اليونانية ، يوجد بها انجازات و اعداء كثيرون وعالم جديد في كل مرحلة ، يمكنك استكشافها كاملة بنفسك .

N.O.V.A. 3: Freedom Edition
هي لعبة جديدة طبق الاصل عن اللعبة القديمة المدفوعة ، عبارة عن لعبة اكشن واثارة ، وهي عبارة عن لعبة خيالية يمكنك اللعب عبر الانترنت مع اصدقائك او مع منافسين من جميع انحاء العالم او بدون انترنت وهذا الخيار يبقى لك وفي كل مرة تلعب ستحصل على جائزة كبيرة ستمكنك من شراء الاسلحة جديدة واقوى .

Dumb Ways to Die 2
طرق غريبة للموت انها لعبة جميلة وستقدم لك الكثير من الاختبارات منها العبور من فوق حاجز حديدي او الفقز من فوق مبنى الى مبنى اخر ، او السباحة بالماء بدون ان تمسك بك سمكة القرش ، او ان تضرب بطريق الى حين ان يقع على الارض بدون ان يقوم بضربك ، والكثير من الطرق الاخرى الغريبة .


شارك الموضوع مع اصدقائك