اليك 5 مصادر للحصول على صور لتصميمك او مدونتك

مرحبا بكم في تدوينة اليوم التي احببت ان اشارككم فيها 5 مواقع للحصول على صور لتصاميمك او لمدونتك ، هذه المواقع ستفيدك وتعطيك صور جاهزة لكي تستخدمها في صورة رمزية سؤاء للتدوينة او في تصميم او مشروع ، غير ذلك فإن هذه الصور قانونية ومرخصة ويمكنك استخدامها بدون الوقوع في مشاكل انتهاك حقوق الملكية الفكرية ، وايضا صور احترافية ويوجد منها ياتي بخلفية شفاشة ليستخدم في التصميم ، لا تنسى ترك تعليقك حول هذه التدوينة .

Can We Image
هذا هو الموقع الاول الذي يحتوي على الالاف الصور في جميع المجالات على سبيل المثال بحثت انا عن اجهزة حاسوب فظهرت صور تحمل اجهزة حاسوب ليس فقط الصور التي تشاهدها امامك ولكن بالنزول الى الاسفل يوجد الكثير من الصور الجميلة والتي سوف تعجبك ويمكنك تحميلها فقط بالنقر على زر Downoad اسفل كل صورة ويمكنك البحث عن الصورة من مربع البحث في الاعلى ثم النقر على العدسة المكبرة .

Free Media Goo
هذا هو الموقع الثاني والذي يتوفر على ميزة جميلة ليس البحث ولكن بالتاشير على (Royalty Free Photos) سوف تظهر لك اقسام كثيرة منها صور فنية وطبيعة وغيرها اختار الذي تريد وثم سوف تظهر لك الكثير من الصور المجانية والتي يحق لك استخدامها في تصاميمك .

Big Foto
هذا الموقع الذي يوفر لك اقسام على حسب القارات فهو يعطيك صور للمدن والدول على سبيل المثال اذا قمت بالتاشير على اسيا او افريقيا سوف تظهر لك اقسام متفرعة اختار منها ما تشاء ثم سوف تظهر لك الصور وايضا يوجد خيار Themes سوف تجد فيه صور متنوعة يمكنك تحميلها واستخدامها بسهولة .

New Old Stock
هذا الموقع الذي يعطيك بعض الصور التي تبدو لك قديمة فإغلب الصور في هذا الموقع هي بالابيض والاسود وايضا يوجد به بعض الاقسام ولكن في الاغلب يقوم بنشر الصور على الصفحة الرئيسية لموقعه وانت تبحث بين تلك الصور .

IM Creator
هذا الموقع الرائع والذي اعجبني كثيرا وهو شبيه بالموقع الاول ولكن الصور اجمل فهو يتوفر على صندوق بحث تكتب ما تشاء ثم يظهر لك النتائج انا بحثت عن الحاسوب فظهر اشخاص يستخدمون الحاسوب احدهم يستعمل حاسوب جديد من نوع Mac هذا يدل على ان الصور حديثة وتتحدث بإستمرار .


شارك الموضوع مع اصدقائك