افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [24]

وعدد جديد من سلسلة افضل العاب اندرويد لكل عشاق العاب ونظام تشغيل اندرويد ، وفي كل عدد اقترح عليكم العاب تستحق التجربة من جميع الفئات ومناسبة للجميع .

Cramped Coins
شاهد لفة حول مكعب كامل واستكشف الدول لفة ثلاثية الابعاد ومع الموسيقى والاغاني سوف تجعلك تستمر في اللعب واكمال الجولة والادمان اكثر عليها ، وتعجلك تحبها اكثر وتستكشف جميع القارات والدول الموجودة على المكعب


Drift And Speed: Need For Race
توقف وجهز سيارتك وتاكد من سلامة كل شيء بعد ذلك انتظر الى حين ان يبدا السباق ، عندما يبدا السباق انتبه الى الطريق وامشي باكبر سرعة يمكنك القيادة فيها بدون عمل حوادث ، ابدا واستخدم الطاقة القصوى في سيارتك واهزم خصمك وقم بالوصول الى المرحلة النهائية لتحصل على نقاط لشراء سيارات جديدة .


Ski Challenge 15
تزلج على الجليد بسرعة هائلة الان عن طريق زلاجتك الخشبية والعصا وحركها باقوى وما تستطيع لتعطيك سرعة واثارة اكبر استعد للموسم الجديد وتقدم ضمن العديد من الميزات الجديدة والسباقات ونافس لكي تحصل على لقب افضل متزلج وتصبح بطل في تحدي التزلج الجديد .


Modern Frontline: FPS Shooter
حافظ على الانسانية من الدمار عن طريق الزوبي ، تبادل اطلاق النار من خلال الشوارع المزدحمة بالناس واحميهم من الخطر الذي يلاحقهم واطرد الزومبي من غزو كوكب الارض والكثير من البنادق والاسلحة القوية التي يمكنك استخدامها ضدهم لتقضي عليهم وتطردهم .


Overkill 3
هذه اللعبة تتحدث عن حروب تدور في منطقة حرب فيها ظلم وخوف الناس وسكان هذه المنطقة وتعمل على حماية الانسانية والحرب لاجلها والدفاع عنها وستدخل في معارك كبيرة وتقودها كاملة وتسافر بين المدن المهجورة الى الصحراء تقتل الجنود الكفار وتدمر مخازنهم .


شارك الموضوع مع اصدقائك