افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [25]

 
وصلنا بفضلكم الى العدد 25 من سلسلة "افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع" حيث نعرض لكم العاب اندرويد من جميع الفئات قتال ، اكشن سباق وذكاء كل هذا في تدوينة واحدة اتمنى ان تعجبكم هذه السلسلة لا تنسى ترك تعليقك حول هذه السلسلة .

Fast and Furious: Legacy
لعبة سباق السيارات الرائعة برسوميات ثلاثية الابعاد ولعشاق السرعة والاثارة والتشويق ، قبل البدا في السباق تاكد من ان كل شيء في وضع جيد بعد ذلك قم بتشغيل سيارتك وتسابق مثل الصاروخ لتحقق وعزز مهاراتك لتحصل على انجاز عظيم .

Boom! Tanks
من اقوى العاب الحرب بالاسلحة الثقيلة او الحرب بالدبابات يجب عليك قبل البدا في الحرب قم باختيار نوع الذخيرة بعد ذلك ادخل بدبابتك في وسط ساحة المعركة ومن مميزات هذه اللعبة توجد الكثير من الدبابات الكبيرة وذات المميزات القوية وقم بتفجير جميع الدبابات التي كانت امامك .

Real Boxing
لعبة لعشاق الملاكمة وان هذه اللعبة سوف تجعلك تشعر بالتشويق بسبب الجرافيك الاحترافي والمؤثرات الصوتية  التي تجعلك تستمر في اكمال اللعبة الى النهاية .

 DEAD TRIGGER 2

صوب بالمنظور على الزومبي ويجب عليك قتلهم قبل ان يقوموا باكل لحوم ومحاولة بذل اقصى ما لديك من اجل البقاء على قيد الحياة ، عند تثبيت اللعبة لاول مرة سوف يقوم باعطائك دليل تعليمي ويجب عليك التسلل من وراء الزومبي لبدا الهجوم عليهم وقتلهم .

2XL MX Offroad
سباق الدراجات الهوائية هو احد انواع السباقات الذي يحبه عدد كبير من الاشخاص قم بقيادة دراجتك الهواية بالاثارة والقوة والشجاعة في البداية قم بقيادة الدراجات الهوائية الصغيرة الخطيرة وبعد الحصول على انجازات يمكنك اقتناء دراجة كبيرة نسبة الخطر والانقلاب فيها اقل من الدراجة الاولى .


شارك الموضوع مع اصدقائك