افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [26]

يتجدد اللقاء معكم في العدد 26 من سلسلة "افضل 5 العاب اندرويد" وفي هذه السلسلة سوف اعرفكم على العاب احترافية وتستحق تجربتك من جميع الفئات اكشن سرعة اثارة والقتال والألغاز، لا تنسى ان تترك رآيك حول هذا العدد .

WWE Immortals
اذا كنت من محبي جون سينا واندر تيكر وغيرهم من المصارعين فهذه اللعبة هي اختيارك الصحيح هي لعبة اسطورية ورائعة وتمتاز ان بها العديد من انماط اللعب منها مصارع ضد مصارع او اثنان ضد اثنان ان فريق كامل ومتكامل .

Anomaly 2
احد العاب الاكشن الاكثر نجاحا والذي افضل لك ان تقوم بلعبها اذا كنت من محبي الاكشن والمقاتلة هذه اللعبة تخبرك ماذا سوف يحصل بالارض والكواكب والعالم بعد سنة 2018 وكيف ستبحث وتجد حلول لهذه المشكلات اللعبة بثمن 4 دولار ولكن يمكنك ان تجدها على الانترنت بالمجان .

BADLAND
المغامرة بكل معنى الكلمة في هذه اللعبة وهي تحاكي البيئة والطبيعة تدور اللعبة في الغابات تعيش شخصية اسفنجية في غابة ميكانيكية ، هذه اللعبة توجد باصدارين مدفوع والاخر مجاني اذا اعجبك المدفوع يمكنك الحصول عليه من الانترنت مجانا .

Ingress

لعبة رائعة من جوجل وانصحك بتحميلها الان وتختلف هذه اللعبة عن باقي الالعاب حيث لا يمكن ان تلعبها في المنزل وانت جالس ولكن يجب عليك ان تتفاعل مع المحيط الخارجي ، يجب على اللاعب اختيار فريقين اما المقاومة او المستنير ويجب عليك اللعب مع واحد من هذه الفرق للاشارة اللعبة شبيهة بفلم (Lost) .

Real Steel World Robot Boxing

هل انت مستعد لمحاربه الروبوت عن طريق الملاكمة ، تبدو صعبة نوعا ما ولكن عندما سوف قوم بتجربة هذه اللعبة سوف تفهم ما اتكلم عنه الان ، يمكنك اللعب مع اصدقائك عن طريق البلوتوث او عن طريق الويفي وكن انت البطل القوي ،الكثير من الشخصيات والتصميمات ورسوميات (جرافيك) عالية بالاضافة الى ذلك واضحة لكي يكون اللعب بدقة وسهولة .


شارك الموضوع مع اصدقائك