افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [27]

اجل وصلنا معكم الى العدد 27 من السلسلة التي عودتكم عليها "افضل 5 العاب اندرويد" وفي كل اسبوع اقترح عليكم العاب لمحبي نظام اندرويد وتستحق تجربتك لها على هاتفك الذكي او الجهاز اللوحي .

Extreme Landings
لعبة تحاكي الطائرات المدنية هذه اللعبة لمحبي الطيران او اذا كنت تريد ان تكون كابتن طيارة ، سوف تقود طائرة كاملة في المدينة وسوف تقود الطائرة بنفس الازرار الحقيقية التي يستخدمها كابتن الطيار الحقيقي وسوف تكون فرصة طيران رائعة .

Modern Combat 5: Blackout
من اجمل الالعاب القتالية هذه اللعبة تعلمك فنون التصويب وهي لعبة تمتاز بالمغامرة والاثارة ، ايضا اصبحت هذه اللعبة مجانية مؤخرا ، هذا يعني انك يمكنك اللعب بها بدون الحاجة الى تحميلها من مواقع ومنتديات .

BIG TIME GANGSTA

لعبة لمحبي حرب العصابات والمجموعات تتجسد هذه اللعبة في عمل حرب في الشوارع مع المجرمين والمحتالين الذين سبقوا واحتالوا عليك والخارجين عن القانون والسيطرة عليهم ومحاولة البقاء على قيد الحياة للانتقام منهم .

Turbo FAST
سباق الحلزون نوع اخر من انواع السباقات حيث تعرفتم في سلسلات سابقة سباقات السيارات والدراجات ولكن اليوم اعرض لكم نوع جديد من السباقات ، حيث تتسابق الحلزونات في جو مليئ بالاثارة ويوجد الكثير من الصعوبات والتحديات وانت في حلبة السباق ، لعبة جميلة وتبدو انها واقعية .

Four Letters

هذه اللعبة التي سوف تكون اخر لعبة في هذا العدد وهي ترتيب الحرف ، مبدا هذه اللعبة هو ان يقوم التطبيق بإعطائك 4 حروف يجب عليك ان تقوم بتجميعها عن طريق النقر على الحرف الاول ثم الثاني الى ان تصل الى الرابع وتقوم بعمل كلمة مفيدة ومفهومة لكي تحصل على نقطة وتستمر هكذا حتى ان تصل الى نهاية اللعبة .


شارك الموضوع مع اصدقائك