افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [31]

مرحبا بكم في العدد 31 من السلسلة التي تعودتم على مشاهدتها كل يوم جمعة "أفضل ألعاب أندرويد " حيث نعرض لكم 5 العاب مميزة وذات دقة عالية ومن جميع الفئات منها الاكشن ، المغامرة ، القتال والسباقات نتمنى ان تعجبكم سلسلة هذا الاسبوع ، لا تنسى ترك اعجابك في حال ما اعجبك الالعاب .


DINO HUNTER: DEADLY SHORES

هذا هو الوقت المناسب لصيد الديناصورات حيث يجب عليك ان تسافر الى جزيرة غامضة لقتال اقوى المخلوقات على الارض وهي الديناصور ، يجب عليك ان تختار سلاح قوي وتقاتلها بشراسه لكي تنقد نصف سكان الارض من الموت ، ومن الواجب ان تكون لديك مهارات بالقتال بالاسلحة .

Motoheroz

من افضل العاب سباق السيارات التي تتميز بتقنية ثلاثية الابعاد والمواقف المضحكة في نفس الوقت حيث في بعض المناطق تقوم السيارة بعمل حركات مضحكة نوعا ما ، لكي تفوز باللعبة يجب عليك ان تقوم بجمع عملات الذهب في وقت قصير وتمميز اللعبة بكثيرة المسارات للسباق ، وسيارات كثيرة باللنسبة لطريقة اللعب فهي سهلة جدا ويمكنك ان تستكشفها بنفسك .

Crazy Taxi Driver Rush Cabbie

هذه اللعبة والتي تسمى مجنون التاكسي يوجد الكثير من يلعبها على الحاسوب ويوجد ايضا الكثير من الالعاب مثلها على اندرويد ولكن تبقى هذه اللعبة هي الاجمل من بين جميع تلك الالعاب فهي توفر لك طرق كثيرة وسيارات سريعة وافضل من السيارات الموجودة في الكثير من الالعاب التي تشبهها ، وطريقة لعبها سهلة جدا ويمكن لجميع الفئات العمرية ان تلعبها بدون مواجهة صعوبات .

Basketball Mania
من يحب رياضة كرة السلة ولكن لا يمكنه ان يلعبها بسبب الطول او بسبب عدم تواجد اللياقة البدنية لديه ، اذا الحل هنا فلعبة كرة السلة التي تراها امامك هي اقرب الى الحقيقة بل يوجد الكثير من الحلبات الرياضية التي يمكنك ان تلعب بها وفي كل مرة تصعب عليك المهمة .

Ice Hockey 3D
لعبة الهوكي على الجليد من احدى الالعاب التي لها شعبية كبيرة بين مستخدمي الاندرويد بسبب توفر الكثير من المميزات فيها منها سهولة الاستخدام والدقة العالية ، ايضا فهي مشبعة بالاثارة والشجاعة يجب عليك اعداد فريقك واختيار الزي واللون الذي تحب ان يكون فريقك يلعب به .


العدد السابق : افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [30]


شارك الموضوع مع اصدقائك