افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [32]

ارحب بكم في العدد 32 من سلسلة "أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع" حيث ساعرض لكم اليوم 5 العاب اندرويد اقترح عليكم تجربتها وتليق بكم وبهواتفكم ولوحاتكم الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ، حيث ستكون هناك الكثير من الالعاب الحاضرة في هذه السلسلة من جميع الفئات التي تحبونها .

Beach Buggy Racing

عبارة عن سباق سيارات ولكن هذه اللعبة حقيقة رائعة جدا حيث تسمح لك بقيادة سيارات صغيرة في اكثر من 12 مسار سباق مختلف وفي اكثر من جو مع وجود مجموعة من الاسلحة في الطريق التي تستخدمها لكي تاثر على حركة المتسابقين معك ، مع وجود مجموعة من السيارات مثل الشاحنات والسيارات بجميع انواعها .

Riptide GP2

سباق اخر ولكن في هذه المرة سباق في الماء حيث سوف تحصل على مركبة مائية وتتسابق بها مع الكثير من المنافسين لك  في الماء ، نعم ما سمعته صحيح في الماء ايضا يمكنك التنافس ضد اصدقائك عبر الانترنت او بدون انترنت مع اللاعبين الوهميين وتتميز هذه المركبات بكونها تحتوي على سرعة كبيرة جدا عبر التسابق على الماء ، هذه اللعبة مدفوعة ولكن يمكن ان تجدها على الانترنت مجانا .

Despicable Me

احدى الالعاب التي تحتوي على الكثير من المغامرات غير ذلك فهذه اللعبة حصلت على اعجاب مستخدمي اندرويد حيث بلغت نسبة تحميلاتها اكثر من 5 مليون ، وهي تحتوي على الكثير من المراحل الشيقة وكل مرحلة تحتوي على مغامرة يجب عليك القيام بها للفوز والانتقال الى مرحلة اخرى .

Zombie Terminator
او ما تسمى تفجير الزومبي حيث في يوم حاول الزومبي الدخول الى المدينة ولكن لم يستطيعوا لانهم وقعوا في فخ حراس المدينة الان ما تبقى لك هو تفجير هذه الزومبي والتفكير بطريقة ذكية للتخلص منهم عن طريق تفجيرهم ولكي لا يهزمونك ويدخلون المدينة ويدمرونها بعد ان امسكهم الحراس .

Helicopter Sim
لعبة تحاكي الطيران بشكل كبير حيث انك تمتلك طيارة هليكوبتر ويجب عليك الطيران بها وقيادتها والذهاب لقصف الاماكن التي تهدد حياتك وحياة اصدقائك ، ولكن هذا ليس بالامر السهل حيث يجب عليك التحليق فوقهم وتحضير الصواريخ واتباع بعض الاجراءات لحماية نفسك بعد ذلك قصفهم .

العدد السابق : افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [31]


شارك الموضوع مع اصدقائك