افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [37]

 اصدقائي محبي سلسلة أفضل 5 ألعاب أندرويد اقدم لكم العدد 37 من السلسلة التي تعودتم ان تشاهدونها على المدونة كل اسبوع ، اذا كنت متابع جديد لهذه السلسلة احب ان اخبرك ان في هذه السلسلة اقدم لكم 5 ألعاب تستحق تجربتكم لها لاغلب اصدارت اندرويد ولجميع الاجهزة التي تعمل بهذا النظام .

Reckless Racing 3

لعبة السباق المتهور هي احدى اشهر العاب السباق المتهور تاتي بتصميم وجرافيك عالي جدا ويستحق التجربة ويوجد الكثير من الخصائص في هذه اللعبة ، اللعبة مدفوعة بثمن 2 دولار لكن يمكن ان تجدها مجانا على الانترنت.

MARVEL Contest of Champions

مقاتلة قوية وشرسة هل يمكنك ان تفعلها وتقتل الشخص الذي امامك ، اذا كنت واثقا من نفسك الان يجب عليك البدا بدون خوف ، يوجد شخصيات اقوى في كل مرة تفوز ويمكنك الحصول عليها بعد كل فوز تقوم به.

Angry Birds Go!


جربنا جميع اصدارات العاب الطيور الغاضبة Angry Birds لكن هذا الاصدار لم نجربه وهو سباق الطيور الغاصبة المليء بالحماسية والذي يجب عليك للفوز ان تكون اسرع من الحيوان الدائري الموجود في اللعبة والذي في الالعاب العادية يجب عليك قتله .

Car Race by Fun Games For Free

لعبة سباق سيارات تحاكي السباقات الحقيقية في هذه اللعبة يجب عليك تغيير درجات السيارة عن طريق الـGear وايضا يجب عليك التحكم بعجلة السياقة (الستيرنج) بطريقة صحيحة لكي لا تحطم السيارة ، وفي كل مرحلة تفوزها تحصل على نقاط هذه النقاط بعد تجميعها يمكنك شراء السيارة التي تعجبك من المتجر .

Stick Cricket Super Sixes
اخر لعبة في هذا العدد اعجبتني شخصيا وهي لعبة من الاسرع في تنظيف المكان هل الانسان او الرجل الآلي ، يجب عليك القيام بتنظيف كل شيء اسرع من الرجل الآلي لكي تحصل على نقاط Score وعندما تجمع نقاط اكثر منه تذهب الى منطقة اخرى وسيكون الرجل الآلي اسرع من المرحة التي قبل المرحلة الجديدة ، يجب التفكير بافكار لكي تفوز .



العدد السابق : افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [36]


شارك الموضوع مع اصدقائك