شرح تخطي سيريال التثبيت لجميع نسخ الويندوز 10 ، 8.1 و 8

يعاني مستخدمي ويندوز 10 و 8.1 و 8 من مشكلة اثناء تثبيت النظام وهي مشكلة مفتاح المنتج او سيريال التثبيت ، حيث يتطلب على المستخدم ادخال مفتاح منتج النسخة لكي يواصل عملية التثبيت واذا لم يقوم بإدخاله لن يتمكن من تثبيت الويندوز على عكس ويندوز 7 الذي يظهر لك زر Skip للتخطي ، في هذه التدوينة ساشرح لكم كيف تقومون بإضافة زر Skip في الاسفل لويندوز 10 و8.1 و8 لكي تتمكن من تخطي هذه الخطوة ، لا تبخل بالإشتراك قناتي على اليوتيوب الاعجاب بصفحتي على الفيس بوك .

اولاً يجب ان تقوم بتحميل ملف صغير (روابط تحميل الملف في اسفل التدوينة) وفك الضغط عنه بعد ذلك سوف يظهر لك ملف بإسم ei.cfg هذا هو الملف الذي يهمنا تقوم بالاحتفاظ به .
ثانيا سوف تحتاج الى تحميل برنامج PowerISO قمت سابقا بعمل شرح كامل لهذا البرنامج يمكنك مشاهدته بالنقر هنا .

الان بعد ان قمت بتحميل الادوات سوف تذهب الى ISO الويندوز الذي ترغب بإضافة له ملف التخطي وسوف تقوم بفتحه عبر برنامج PowerISO وسوف تلاحظ ظهور عدة ملفات على الجانب الايسر للبرنامج سوف تنقر على ملف Sources الذي بجانبه رقم 1 في الصورة بعد ذلك سوف تقوم بسحب وافلات ملف ei.cfg في داخل مجلد Sources وبعد ذلك تقوم بحرق النسخة على DVD عبر برنامج Power ISO .

اذا كنت تريد حرق النسخة على فلاشة USB في هذه الحالة اذهب الى خيار File ثم اذهب الى خيار Save As وقم بإختيار مكان الحفظ وسوف يتم تحويل النسخة الى ISO بداخله هذا الملف وفي هذه الحالة يمكنك اعادة حرقه على فلاشة .

تحميل الملف من موقع ميجا : ei.cfg

الى هنا اكون قد وصلت معك الى نهاية التدوينة ، اتمنى انها قد نالت اعجابك ، اذا كان لديك اي استفسارات لا تتردد بطرحها في صندوق التعليقات في الاسفل .


شارك الموضوع مع اصدقائك