منع ترقية ويندوز 7 و 8.1 إلى ويندوز 10 بدون علمك بنقرة زر

لا يزال هناك الكثير من يستخدمون نظام تشغيل ويندوز 8.1 و8 وويندوز 7 لكن قبل اطلاق ويندوز 10 بشهر قامت مايكروسوفت بإرسال تحديث لجميع مستخدمين هذه الأنظمة حيث ظهرت ايقونة في شريط المهام للترقية إلى ويندوز 10 .

لكي تقوم شركة مايكروسوفت بجعل نظام ويندوز 10 اكثر نظام له مستخدمين قامت قبل اشهر بإرسال تحديثات للترقية إلى ويندوز 10 بدون علم المستخدمين ! نعم إذا كنت احد مستخدمي الأنظمة المذكورة في السابق قد تقوم بتشغيل حاسوبك في يوم من الايام وتتفاجى بإن نظامك تحول الى ويندوز 10 ! ويوجد الكثير من الاشخاص الذين اعرفهم شخصياً حدثت معهم نفس هذه المشكلة ، في هذه التدوينة سإشرح لك كيف تمنع مايكروسوفت من ترقية نظام تشغيل حاسوبك إلى ويندوز 10 بنقرة زر .

في البداية يجب أن تقوم بتحميل أداة صغيرة لا يتجاوز حجمها 1 ميجابايت (رابط تحميلها في الاسفل) بعد ذلك تقوم بفتحها فهي لا تحتاج إلى تثبيت ثم سوف تنقر على ايقونة "Disable Win10 Upgrade" وهذا تكون قد منعت مايكروسوفت من ترقية نظام تشغيلك الى ويندوز 10 .

الان اذا كنت تريد إعادة السماح بتحديث نظام تشغيلك إلى ويندوز 10 كل ما عليك هو النقر على زر "Enable Win10 Upgrade" ، ولتحميل الأداة كل ما عليك هو فتح الرابط التالي والنقر على زر "Download Now" .
تحميل أداة Never10




 الى هنا اكون وصلت إلى نهاية هذا الشرح اتمنى انه قد نال اعجابك لا تبخل الإشتراك بقناة المدونة على اليوتيوب وصفحة المدونة على الفيس بوك .


شارك الموضوع مع اصدقائك