كيف تقوم بحذف رقم هاتفك من تروكولر Truecaller نهائياً بسهولة

من الاموار التي قد تسبب الازعاج لنا وهي إن تطبيق Truecaller يقوم بمشاركة رقم هاتفك للعموم مع وضع إسمك ، وفي هذه الحالة اي شخص سوف يبحث عن إسمك سوف يتمكن من إيجاد رقم هاتفك بسهولة وهذا الامر قد يسبب الازعاج لك خاصة إذا كنت شخص معروف او الخ... ، وفي هذا الشرح ساشرح لك الطريقة الصحيحة لحذف رقم هاتفك من هذا التطبيق بسهولة .


اولاً إذا كنت تريد إزالة رقمك من هذا التطبيق يجب عليك ان تقوم بتعطيل حسابك في تطبيق تروكولر إذا كنت تستخدمه ، وهذه الخطوة سوف يقوم بها فقط من يمتلك هذا التطبيق وقام بتفعيله بالرقم الذي يريد إزالته من التطبيق .
لتعطيل الحساب كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى التطبيق ثم النقر على الزر الذي بجانبه رقم 1 ، ستظهر لك قائمة قم بإختيار منها الإعدادات او "Settings" ، بعد هذه الخطوة مباشرة قم بإختيار تبويب حول التطبيق "About" .


الان قم بإختيار خيار تعطيل الحساب "Deactive account" وسوف تظهر لك رسالة منبثقة قم بالنقر على زر نعم "YES" .

بعد تعطيل حسابك لا تعتقد ان رقم هاتفك سوف يتم إزالته من سيرڤرات التطبيق بل سوف يبقى رقم هاتفك ، ولكي تقوم بإزالته كلياً من سيرڤرات التطبيق يجب عليك اتباع الخطوات التالية :

يجب عليك الذهاب إلى رابط صفحة الحذف (الرابط اسفل التدوينة) بعد ذلك تقوم بكتابة رقم هاتفك في المربع الاول ، لكن قبل كتابة رقم هاتفك يجب عليك كتابة مفتاح الدولة لكن بدون وضع 00 ، على سبيل المثال مفتاح الاردن هو 00962 لكن سوف تقوم بكتابة +962 ونفس الشيء على باقي الدول وعلى سبيل المثال مفتاح العراق هو 00964 سوف تقوم بكتابة +964 ، وبعد مفتاح الدولة تقوم بكتابة رقم هاتفك لكن بدون كتابة 0 الخاصة  بمفتاح الشبكة على سبيل المثال 079 هذا سوف تقوم بكتابتها بعد مفتاح الدولة : +96279

بعد كتابة رقم هاتفك سوف يطلب منك سبب حذف رقم هاتفك من التطبيق قم بالنقر على المربع الموجود بجانب اول سبب ، وهكذا تكون قد انتهيت كل ما تبقى عليك هو الكابتشا قم بكتابتها او قم بإختيار الصور ثم إنقر على زر "حذف الرقم" .

يجدر بالذكر إن رقم هاتفك لن يتم حذفه مباشرة ، يجب عليك الإنتظار 24 ساعة إلى 48 ساعة وبعد ذلك سوف يتم حذفه نهائياً من سيرڤرات التطبيق .

صفحة الحذف UNLIST PHONE NUMBER

وهكذا تكون تدوينة اليوم قد إنتهت ، لا تبخل بالإشتراك بقناة اليوتيوب وترك إعجابك بصفحة الفيس بوك ، ولا تتردد بطرح جميع إستفساراتك التقنية في صندوق التعليقات في الاسفل .


شارك الموضوع مع اصدقائك