أفضل 5 تطبيقات للحماية من البرمجيات الخبيثة للأندرويد


ما لا يعرفه اغلب مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد وهو ان هناك مئات البرمجيات الخبيثة التي يتم اكتشافها واذا كان النظام لا يحتوي على تطبيق حماية قوي فهذا سوف يعرضك للخطر ، لهذا في هذه التدوينة ساقدم لكم أفضل 5 تطبيقات للحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة لهاتفك أندرويد .


1- Avast Mobile Security
من اشهر برامج الحماية سؤاء على الحواسيب او الهواتف الذكية ، يحتوي تطبيق افاست على الكثير من الادوات التي سوف تساعد على الكشف عن البرمجيات الخبيثة مع التحديثات الفورية ، ومميزات اخرى مثل قفل التطبيقات والمزيد .

2- AVG AntiVirus
برنامج حماية اخر يعتبر ايضاً من اشهر برامج الحماية سؤاء على الحواسيب او الهواتف الذكية ، ويشبه تقريباً تطبيق افاست ، ويحتوي على الكثير من الادوات التي سوف تساعدك على حماية هاتفك الذكي وتسريع تشغيل الالعاب مع امكانية قفل التطبيقات والمزيد .

3- Malwarebytes Anti-Malware
ايضاً من البرامج المشهورة والمهم ان تكون في حاسوبك سؤاء كان ويندوز او ماك ، تم تطوير التطبيق الخاص به على الأندرويد منذ مدة قصيرة وانا اعتبر هذا التطبيق هو تطبيق مهم وانصحك بتثبيته سؤاء على الحاسوب او هاتفك أندرويد .

4- CM Security
هذا التطبيق هو احد تطبيقات الحماية من البرمجيات الخبيثة والخاص بالأندرويد ولا يوجد برنامج له على الحاسوب ، حصل هذا البرنامج على ملايين التحميلات خلال مدة وجيزة ، ونفس الشركة المطورة لهذا التطبيق هي الشركة التي طورت التطبيق الشهير "Clean Master" .

5- Kaspersky Internet Security
ونعود مع تطبيق اخر له شعبية كبيرة على الحواسيب من الشركة الرائدة في مجال الحماية "كاسبرسكي لاب" والتي تستكشف العديد من البرمجيات الخبيثة شهرياً ، هذا التطبيق به العديد من المميزات منها ميزة تحديد مكان الهاتف في حال سرقته لا قدر الله .


خلاصة : هذه التطبيقات جميعها مطورة من قبل شركات عملاقة ورائدة في مجال الحماية خاصة التطبيقات التي لها برامج على الحاسوب ، وإذا قمت بتثبيت احد هذه التطبيقات لن يختلف عن الاخر إلا ببعض المميزات ويمكنك إختيار احد هذه التطبيقات وتثبيته على هاتفك أندرويد بدون مشاكل ، لا تبخل بمشاركة التدوينة مع اصدقائك والاشتراك بقناة المدونة على اليوتيوب وترك إعجابك بالصفحة على الفيس بوك ليصلك الجديد .


شارك الموضوع مع اصدقائك