أحصل على تفعيل أصلي لبرنامج Sothink Blu-ray Copy عملاق النسخ على الاقراص مدى الحياة

كما هو مذكور في العنوان في هذه التدوينة ساشرح لك كيف تحصل على تفعيل أصلي لبرنامج اكثر من رائع من شركة Sothink ، هذا البرنامج يقوم بنسخ وحرق الملفات على قرص CD/DVD بسهولة ويعد منافس قوي لبرنامج Nero و PowerISO ، ويساعد على نسخ الافلام على الاقراص بسهولة على عكس باقي البرنامج ، واذا كنت تريد ان اقوم بشرح البرنامج فقط اطلب هذا في صندوق التعليقات الموجود في الاسفل .

هذا العرض متوفر لمدة 5 ايام من تاريخ نشر هذه التدوينة (رابط صفحة العرض في الاسفل) وفي هذا العرض يوجد قسمين في القسم الاول يوجد البرنامج كاملاً مدى الحياة لكن التحديثات الشهرية مدفوعة ، وفي القسم الثاني والذي يجب ان تضع فيه بريدك الالكتروني سوف يكون هناك سحب يومياً لـ10 فائزين لكي يحصون على البرنامج كاملاً مدى الحياة مع التحديثات الشهرية والدعم الفني لمدة شهر .

إذا كنت تريد الدخول في القرعة كل ما عليك القيام به هو كتابة بريدك الإلكتروني في المربع المخصص والنقر على زر "Submit" ، واذا كنت تريد الحصول على البرنامج كاملاً فقط انقر على زر "Get Giveaway Version" .

بعد النقر على الزر سوف تظهر لك هذه النافذة المنبثقة قم بالنقر مرة اخرى على "Get Giveaway Version" وبعد ذلك سوف يبدأ تحميل البرنامج مباشرة ، وبعد تثبيت البرنامج سوف يكون مفعل مدى الحياة ولا تحتاج إلى ادخال كود التفعيل .

رابط صفحة العرض 

وإلى هنا اكون قد وصلت معك إلى نهاية هذه التدوينة لا تبخل بالإشتراك بالقناة على اليوتيوب ليصلك جديد الحلقات وترك اعجابك بصفحة المدونة على الفيس بوك .


شارك الموضوع مع اصدقائك