أحصل على تفعيل أصلي لبرنامج Bitdefender Internet Security 2016 لمدة 6 اشهر مجاناً

مرحبا بكم محبي العروض المجانية في هذا العرض ساقدم لكم تفعيل أصلي لبرنامج بت دفندر لمدة 6 اشهر ، هذا البرنامج والذي تم تصنيفه بإنه اقوى برنامج حماية لسنة 2015 بسبب حصوله على التحديثات اليومية وكذلك الادوات الاحترافية التي يتوفر عليها ، وفي هذا العرض ساقدم لكم "Bitdefender Internet Security 2016" مفعل وجاهز لمدة 6 اشهر .

ملحوظة : هذا العرض محدود
 اولاً سوف نقوم بالدخول إلى صفحة العرض (الرابط في الاسفل) بعد ذلك قم بكتابة بريدك الإلكتروني الصحيح والتحقق من الكابتشا ثم النقر على زر (GET YOUR ACTIVATION CODE) .

ستصلك رسالة على بريدك الإكتروني الذي قمت بكتابته تقوم بالنقر على زر (INSTALL BITDEFENDER) .

بعد ذلك ستظهر لك نافذة تطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب "Bitdefender Central account" ، تقوم بإنشاء الحساب عبر النقر على (Create One) او تقوم بإنشاءه عبر حسابك على الفيس بوك ، الجيميل او حساب مايكروسوفت ، بعد إنشاء الحساب تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك .

الان ستذهب إلى تبويب (My Subscriptions) وسوف تجد مباشرة البرنامج كل ما عليك القيام به هو النقر على إشارة + وتقوم بتحميله وتثبيته وسوف تلاحظ إنه سيكون مفعل لمدة 6 اشهر !

صفحة العرض: انتهى العرض

وهذا اكون قد وصلت معك إلى نهاية هذه التدوينة لا تبخل بالإشتراك بالقناة على اليوتيوب وكذلك الاعجاب بصفحة المدونة على الفيس بوك ليصلك الجديد .


شارك الموضوع مع اصدقائك