أحصل على تفعيل أصلي لبرنامج AVG Internet Security 2016

يعتبر برنامج أي في جي من البرامج ذات الشعبية الكبيرة والذي يتوفر على عدد كثير من المستخدمين ، أغلب مستخدمي هذا البرنامج يبحثون عن تفعيلات غير قانونية للتفعيل (كراكات والخ...) ، في هذه التدوينة ساقدم لكم اقوى نسخة من البرنامج "AVG Internet Security 2016" مفعلة وجاهزة للإستخدام لمدة 6 اشهر .

ملحوظة : هذا العرض محدود

 اولاً سوف تذهب إلى صفحة العرض والتي رابطها في اسفل التدوينة ، بعد ذلك انقر مباشرة على الزر الذي باللون البرتقالي "DOWNLOAD AVG INTERNET SECURITY 2016 NOW" سوف تظهر لك صفحة جديدة من هذه الصفحة يجب عليك مشاركة العرض على حساباتك في الفيس بوك ، التويتر او جوجل + ، في حال إذا كنت لا تتوفر على احد هذه الحسابات ولا تريد مشاركتها انقر على زر "I don't use Facebook,Twitter,or Google Plus" الموجود في الاسفل .

بعد ذلك ستظهر لك صفحة اخرى تطلب منك كتابة بريدك الالكتروني واختيار ما هي أنظمة التشغيل التي تستخدمها والبلد التي تقطن بها والخ... من المعلومات بعد كتابتها تنقر على زر (GIVE IT TO ME NOW) وسوف تلاحظ ظهور صفحة اخرى بها كلمة (SharewareOnSale_Giveaway_AVG_2016) تقوم بالنقر عليها لبدأ التحميل .

بعد ذلك سوف تقوم بفتح الملف الذي قمت بتحميله واتباع الخطوات الموجودة في الصورة التالية :

بعد النقر على زر (FINISH) سوف تقوم بتثبيت برنامج AVG ، ستقوم بتثبيته كباقي البرامج وعند فتحه سوف تلاحظ انه مفعل وجاهز للإستخدام .

رابط صفحة العرض : انتهى العرض

وإلى هنا اكون قد وصلت معك إلى نهاية هذا العرض اتمنى انه قد نال إعجابك ، لا تبخل بالإشتراك بالقناة على اليوتيوب وترك إعجابك بصفحة المدونة على الفيس بوك ، إذا كانت لديك استفسارات لا تبخل بكتابتها في صندوق التعليقات اسفله .


شارك الموضوع مع اصدقائك