حصري : انتهز الفرصة وأحصل على تفعيل أصلي لأكثر من 15 برنامج مدفوع بقيمة 1144 دولار مجاناً !

محمد توفيق
مع اقتراب أعياد رأس السنة الميلاد أن الشركات تتنافس في إطلاق عروض مجانية ضخمة وتشمل العديد من البرامج المهمة ، والتي يجب ان تتوافر في جميع حواسيبنا لأنها تعد برامج قوية مثل برنامج الحصول على التعريفات وتحديثها "IObit Driver Booster 4 PRO"، برنامج تحويل صيغ الفيديو ، دروع حماية قوية ، برنامج تصميم ديكورات المنازل ، عملاق تحميل الملفات والمزيد ! ، وكل هذه البرامج تعد برامج مدفوعة ويجب عليك شراء مفتاح تفعيلها ، لكن في هذه التدوينة ساقدمها لكم مجانا ، لا تبخل بمشاركة التدوينة مع اصدقائك .

لائحة بإسماء بعض البرامج :
HD Video Converter Factory Pro
DVD Video Converter
Watermark Software
IObit Driver Booster 4 PRO
Ashampoo Home Designer Pro 3
Ad-Aware Antivirus Pro
Heimdal Pro
MailWasher
Process Lasso
والمزيد من البرامج من شركة "Mini Tool - Zemana - Internet Download Manager - EaseUS" .


ملحوظة : العرض محدود وينتهي بتاريخ 7-1-2017 .

أولاً سوف تقوم بالدخول إلى رابط العرض ( الرابط في الاسفل ) ، بعد ذلك بالنزول إلى الاسفل قليلاً سوف تجد العرض الاول لـ3 برامج وهي "HD Video Converter Factory Pro - DVD Video Converter - Watermark Software" .
للحصول على تفعيل اي برنامج فقط انقر على زر "GET IT FREE" وسوف يبدأ تحميل ملف مضغوط .

بعد فك الضغط عن الملف سوف تجد مثبت البرنامج وملف نصي صغير يحتوي على سيريال التفعيل الأصلي ، وتبقى طريقة التفعيل بسيطة حيث كل ما سوف تقوم به هو تثبيت البرنامج ثم إدخال السيريال وسوف يتم التفعيل .

بالنزول إلى الاسفل سوف تجد عرض اخر يحتوي على ستة برامج من إنتاج شركات اخرى مثل "IObit Driver Booster 4 PRO" ، وهذا العرض يحتوي على جولتين حيث ان هذا العرض الان في الجولة الاولى ، وسوف تظهر لائحة اخرى ببرامج اخرى وتبدأ الجولة الثانية بتاريخ 28-12-2016 ، للحصول على التفعيل فقط انقر على ايقونة "GET IT FREE" ، وسيبدأ تحميل ملف مضغوط .

ملحوظة : قد بدأت الجولة الثانية التي بها برامج اخرى مختلفة عن التي في الصورة . 

بعد فك الملف المضغوط في هذه المرة لن تجد ملف تثبيت البرنامج بل فقط الملف النصي الصغير حيث يحتوي على رابط تحميل مباشر للبرنامج وكذلك سيريال التفعيل الاصلي .


لا تذهب ! لم ينتهي الموضوع بعد ، حيث ان هناك مسابقة للحصول على فرصة للفوز بحزمة برامج أصلية يبلغ ثمنها 462 دولار أمريكي مثل عملاق تحميل الملفات "Internet Download Manager" ، كل ما عليك القيام به هو مشاركة الصفحة مع اصدقائك عبر ازرار المشاركة في الجانب الايسر في صفحة العرض وثم تقوم بإلتقاط صورة من المنشور على حسابك وارسالها إلى البريد الالكتروني التالي :
giveaway@videoconverterfactory.com


رابط صفحة العرض : انتهى العرض

وبهذا اكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذه التدوينة اتمنى انها قد نالت اعجابكم ، لا تبخل بالإشتراك بالقناة على اليوتيوب والاعجاب بصفحة احترف البرامج على الفيس بوك ليصلك الجديد .


شارك الموضوع مع اصدقائك