أحصل على سيريال أصلي باسمك لبرنامج Wise Care 365 Pro عملاق تسريع الجهاز (العرض محدود)

مرحبا بجميع محبي المجانيات ! في هذا الموضوع الحصري ساقدم لكم سيريال أصلي لعملاق تسريع الجهاز "Wise Care 365 Pro" بإسمك ، والذي يعد من أفضل برنامج حذف الملفات الزائدة ، تخفيف الضغط على ذاكرة التخزين العشوائي والمزيد من الادوات المهمة التي يتوفر عليها ، وفي هذا الموضوع الحصري ساشرح لكم طريقة الحصول على سيريال تفعيل أصلي بإسمك ، لا تنسى مشاركة التدوينة مع أصدقائك لتساعدهم على تسريع اجهزتهم .

ملحوظة : هذا العرض محدود .

اولاً ستقوم بالدخول إلى صفحة العرض (رابط الصفحة في الاسفل) وبعد ذلك مباشرة ستقوم بالنزول قليلاً وستجد هذا المخطط ، بالبداية ستقوم بكتابة إسمك الاول والاخير والذي ستقوم بإستخدامهم لتفعيل البرنامج بإسمك وكذلك تقوم بكتابة البريد الإلكتروني الذي سيصلك عليه سيريال التفعيل وكذلك ستستخدمه في تفعيل البرنامج ، ثم ستنقر على زر "Get License Now" ، ولتحميل البرنامج قم بالنقر على زر "Click Here" .

بعد ثواني معدودة سوف تتوصل برسالة من الشركة بها رابط تأكيد التسجيل ، ستقوم بالدخول إليه وبهذا تكون قد فعلت عضويتك في الشركة .
ملحوظة : قد تجد الرسالة ضمن صندوق الرسائل الغير مرغوب بها Spam

بعد تفعيل عضويتك إنتظر ثواني معدودة وستصلك رسالة إخرى بها معلومات التفعيل التي سوف تستخدمها لتفعيل البرنامج .

بعد تثبيت البرنامج سوف تقوم بالنقر على زر "Upgrade to Pro Version" لترقية البرنامج إلى الاصدار المدفوع .

ستنقر على زر "Activate your license key" لكي تقوم بإملاء معلومات التفعيل .

في اسم المستخدم ستقوم بكتابة اسمك الاول والثاني الذي وصلك في الرسالة كما هو دون إي تعديلات ، وكذلك ستقوم بكتابة البريد الالكتروني وفي النهاية ستقوم بنسخ ولصق سيريال التفعيل الذي وصلك في الرسالة ، ثم ستنقر على زر تسجيل "Register" لتفعيل البرنامج .

ستلاحظ بعد ذلك ان البرنامج تحول إلى الاصدا المدفوع "PRO" ووجود إسمك في الزاوية اليمنى للبرنامج ، وهذا يعني ان عملية التفعيل تمت بنجاح ! ومبروك عليك البرنامج مفعل بإسمك لمدة سنة .

رابط صفحة العرض  انتهى العرض


وبهذا اكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذه التدوينة ، لا تبخل بالإشتراك بالقناة على اليوتيوب والاعجاب بصفحة احتراف البرامج على الفيس بوك ليصلك الجديد .


شارك الموضوع مع اصدقائك