رسمياً: تعرف على مواصفات ومميزات LG G6 الجديد بالصور

محمد توفيق مؤسس مدونة احتراف البرامج Mohammed Tawfiq
صباح يوم الاحد الموافق 26-2-2017 اعلنت شركة إل جي في مؤتمر MWC 2017 المقام في مدينة برشلونة الاسبانية عن هاتفها الجديد الرائد لهذه السنة المعروف بإسم "إل جي - جي 6" ، والذي كانت مواصفاته وصوره مطابقة تماماً للتسريبات التي تم وضعها في حلقات أخبار تك .

مواصفات (LG G6) تعتبر مواصفات عالية حيث ياتي بالعديد من المميزات ، بالنسبة للمعالج هو (Snapdragon 821) الذي يعتبر معالج قوي ، وحسب ما صرحت إل جي انها لم تستخدم الجيل الاحدث (Snapdragon 835) لان الجيل الاقدم كان اكثر توافقاً مع اجزاء الهاتف خاصة الكاميرا والنظام والخ... ، مع شاشة بحجم 5.7 إنش بدقة 2880×1440 لكنها تغطي جزء كبير من واجهة الهاتف 18:9 بدقة QHD .

ذاكرة التخزين العشوائي 4 جيجابايت من نوع (LP DDR4) ، وذاكرة التخزين الداخلية 32 جيجابيت و64 جيجابايت بسرعة (UFS 2.0) لبعض الدول ، مع كامرتين خلفيتين بدقة 13 ميجابيكسل ونظام تثبيت الصورة البصري والكاميرا الامامية بدقة 5 ميجابيكسل جيدة للصور الامامية .

مع بقاء منفذ السماعات 3.5 ملليمتر مع بطارية غير قابلة للإزالة على عكس "جي 5" بحجم 3300 ملي امبير ومنفذ الشحن والوسائط (USB 3.1 Type C) ودعم الشحن السريع .

إحدى المميزات الجديدة في هاتف إل جي هي ميزة الشحن اللاسلكي السريع والتي تعتبر خطوة جميلة من شركة إل جي ، مع مقاومة الماء والغبار بمعيار "IP68" .

وياتي هذا الهاتف بنظام أندرويد نوجا 7.0 بواجهة UX 6.0 الجديدة (شاهد حلقة أخبار تك 4 للتعرف على هذه الواجهة) ، غير ذلك ياتي هذا الهاتف بثلاث الوان وهي الاسود والبلاتينيوم الابيض والفضي والتي تعتبر الوان جميلة ، يبلغ وزن الهاتف 163 غرام .

بطبيعة الحال يدعم هذا الهاتف الـ 4G والـWiFi وNFC مع البوتوث 4.2 الجديد ، لكن الامر الذي قد يعتبر مزعج للبعض هو ان هذا الهاتف يتوفر على منفذ الذاكرة الخارجية (SD Card) .

اما بالتعمق في نظام "جي 6" فهو يتوفر على العديد من الممزات منها مساعد جوجل الشخصي وتطبيق الكاميرا المطور حيث يتوفر على العديد من المميزات منها إنشاء صور متحركة بصيغة GIF وإلتقاط الصور ومعاينتها في نفس الوقت والعديد من المميزات الاخرى التي يتوفر عليها ، اما بالنسبة لثمن الهاتف من المتوقع ان يباع في الولايات المتحدة الامريكية بثمن 750 دولار امريكي .

وبهذا اصدقائي وصلت معكم إلى نهاية هذه التدوينة الشاملة لهاتف (LG G6) اتمنى انها قد افادتكم ، لا تنسى الاشتراك بقناة احتراف البرامج على اليوتيوب والاعجاب بالصفحة ليصلك الجديد .


شارك الموضوع مع اصدقائك