أحصل على سيريلات أصلية لأكثر من 9 برامج مفيدة بمبلغ 680 دولار مجاناً !

مع إقتراب عيد الفصح بدأت الشركات تتنافس على طرح العروض المجانية لبرامجها المدفوعة ، محبي العروض سيعجبهم هذا العرض حيث انه يحتوي على أكثر من 9 برامج مدفوعة مفيدة لجهازك ذات مهام مختلفة مع سيريلات تفعيلها الأصلية ، منها برامج تحويل صيغ الفيديوهات ، برنامج التخفي على الأنترنت ، برنامج لتحويل الاسطوانات إلى فيديو والمزيد ! لا تبخل بمشاركة العرض مع اصدقائك لتفيدهم .



ملحوظة : العرض محدود وينتهي بتاريخ 18-4-2017

بدخولك إلى رابط صفحة العرض (الرابط في الاسفل) سيظهر لك في الواجهة ثلاثة برامج وهي برنامج تحويل صيغ الفيديوهات ، برنامج الحرق على الاسطوانات وبرنامج لوضع العلامة المائية على الفيديوهات :-
HD Video Converter Factory Pro
WonderFox DVD Ripper Pro
WonderFox Video Watermark

للحصول على أول ثلاثة برامج انقر على الزر (Get Giveaway Version for Free) ، ولكن للاشارة أول برنامجين ستحصل على ملف التثبيت أما باقي البرامج لن تحصل على ملف التثبيت الخاص بها ولكن فقط رابط التحميل المباشر .

بعد فك الضغط عن الملف لأول برنامجين سيظهر لك ملف التثبيت وكذلك الملف النصي الذي يحتوي على سيريال التفعيل الأصلي كما تلاحظ امامك ، كل ما ستقوم به هو نسخ السيريال وإستخدامه في البرنامج .

بالنزول للاسفل قليلاً ستجد ستة برامج اخرى منها برنامج لاخفاء عنوان الـIP الخاص بك ، برنامج إلغاء تجزئة القرص الصلب ، برنامج لتصوير الشاشة بالفيديو ، برنامج حفظ كلمات السر ، برنامج لإدارة الكتب الإلكترونية وبرنامج للكتابة بخط اليد :-
Hide My IP
Auslogics Disk Defrag Pro
Ashampoo Snap 8
SoftMaker Elegant Handwriting Fonts
Alfa Ebooks Manager
Zoho Vault - Password Manager

للحصول على هذه البرامج فقط إنقر على الجملة (Get It Free Now) وسيبدأ تحميل الملف المضغوط الذي يحتوي على سيريال التفعيل ورابط التحميل المباشر .


كما تلاحظ باقي البرامج فقط ستحصل على ملف نصي يحتوي على رابط التحميل وكذلك سيريال التفعيل الأصلي الخاص بالبرنامج ، كل ما عليك القيام به هو تحميل البرنامج من الرابط ثم إستخدام السيريال الذي وجدته في الملف النصي ومبروك عليك البرامج الأصلية !

رابط صفحة العرض : WonderFox 2017 Easter Giveaway

وإلى هنا اصدقائي اكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذه التدوينة اتمنى انها قد اعجابكم ، لا تبخل بالإشتراك بالقناة على اليوتيوب والاعجاب بالصفحة على الفيس بوك ليصلك الجديد .


شارك الموضوع مع اصدقائك