أحصل على سيريلات أصلية لأكثر من 10 برامج مهمة بمبلغ 1100 دولار مجاناً (Driver Easy - Wise Care 365 Pro) والمزيد

في كل صيف تبدأ الشركات تتنافس على طرح العروض المجانية لبرامجها المدفوعة ، محبي العروض سيعجبهم هذا العرض حيث انه يحتوي على أكثر من 10 برامج مدفوعة وعملاقة ومفيدة جداً لجهازك ذات مهام مختلفة مع سيريلات تفعيلها الأصلية ، منها البرنامج العملاق في الحصول على التعريفات وتحديثها الذي سبق ان شرحته ، برنامج تسريع الجهاز، برنامج لتحويل الاسطوانات إلى فيديو والمزيد ! لا تبخل بمشاركة العرض مع اصدقائك لتفيدهم .

ملحوظة : هذا العرض محدود

في البداية سوف تقوم بالدخول إلى رابط العرض ، بعد ذلك بالنزول قليلاً إلى الاسفل سيظهر لك برنامجين ، الأول برنامج تحويل الاسطوانات إلى فيديو ، والثاني لوضع العلامة المائية الخاصة بك على الصور ، انقر على زر (Get It Free) وسوف يبدأ تحميل الملف المضغوط الذي يحتوي على السيريال ورابط التحميل .

رابط صفحة العرض : انتهى العرض

بعد ذلك بالنزول إلى الاسفل قليلاً سوف تجد 6 برامج إخرى منها برنامج (Driver Easy - Wise Care 365 Pro) والمزيد ، لتحميل للحصول على السيريلات الاصلية فقط إنقر على زر التحميل الذي يظهر امامك وسوف يبدأ تحميل الملف المضغوط الذي يحتوي على السيريال وكذلك رابط التحميل المباشر .


بعد تحميل الملف وفّك الضغط عنه سيظهر لك ملف وورد قم بالدخول إليه ، داخل هذا الملف ستجد رابط التحميل المباشر للبرنامج ، كذلك سيريال التفعيل الاصلي ، كل ما عليك القيام به هو تثبيت البرنامج ثم تفعيله ومبروك عليك !

البرنامج المختلف الوحيد هو برنامج (Driver Easy) حيث لن تجد السيريال مباشرة داخل ملف الوورد ، بل يجب عليك الدخول إلى رابط وثم وضع بريدك الإلكتروني وسيتم إرسال السيريال إليه ، وثم تقوم بإتباع نفس الطريقة للتفعيل .


بالنزول إلى الاسفل قليلاً سوف تجد مسابقة سيفوز بها 10 اشخاص بسيريال أصلي لبرنامج (WinrRAR) ، للدخول في المسابقة فقط قم بالإعجاب بصفحة الموقع على الفيس بوك وستدخل السحب .

وإلى هنا اصدقائي اكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذه التدوينة اتمنى انها قد اعجابكم ، لا تبخل بالإشتراك بالقناة على اليوتيوب والاعجاب بالصفحة على الفيس بوك ليصلك الجديد .


شارك الموضوع مع اصدقائك