أحصل على سيريال أصلي لبرنامج تحويل صيغ الفيديوهات والتحميل من اليوتيوب بإي صيغة مجاناً للماك

مرحبا بكم محبي العروض المجانية في هذه التدوينة سوف اقدم لكم برنامج التحميل من اليوتيوب وتحويل صيغ الفيديوهات مجانا ! هذا البرنامج الذي يمكنك من تحويل صيغ الفيديو إلى اي صيغة اخرى وكذلك التحميل مباشرة من اليوتيوب بالصيغة والدقة التي تريدها والمزيد ، ارجو ان تشارك الحلقة مع اصدقائك لتفيدهم .


ملحوظة  (1) : هذا العرض محدود ينتهي بمجرد حصول 10 آلاف شخص على السيريال

 الخطوة الاولى يجب عليك الدخول إلى صفحة العرض بعد ذلك ستقوم بكتابة اسمك في الصندوق الاول وبريدك الالكتروني الصحيح في الصندوق الثاني انقر زر "Get Licensed Copy For FREE" .

رابط صفحة العرض : MacXDVD Time-limited Giveaway

بعد ذلك ستظهر لك رسالة ويبدأ تحميل الملف المضغوط الذي يحتوي على سيريال التفعيل والبرنامج كذلك تخبرك بان سيريال التفعيل ورابط التحميل تم ارساله عبر بريدك الالكتروني في حال كنت تريد تحميله في وقت اخر .

في حال كنت تريد تحميل البرنامج ومشاهدة السيريال في وقت اخر ، فقط قم بالدخول إلى بريدك الالكتروني وستجد رابط تحميل البرنامج (لنظام التشغيل Mac) ، وفي الاسفل سيريال التفعيل الأصلي .

ملحوظة (2) : يجب عليك استخدام هذا السيريال قبل تاريخ 31-8-2017

ملحوظة (3) : يجب ان لا تقوم بتحديث البرنامج لكي لا تفقد التفعيل لان هذه النسخة غير قابلة للتحديث


وإلى هنا اصدقائي اكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذه التدوينة اتمنى انها قد اعجابكم ، لا تبخل بالإشتراك بالقناة على اليوتيوب والاعجاب بالصفحة على الفيس بوك ليصلك الجديد .


شارك الموضوع مع اصدقائك