أحصل على سيريلات تفعيل أصلية لأكثر من 10 برامج مهمة مجاناً (Wise Driver Care - Video Converter Factory Pro) والمزيد


مع عودة المدارس تتنافس العديد من الشركات لتوفير برامجها المدفوعة مجاناً بسيريلات أصلية ، في نفس الوقت محبي العروض المجانية سيعجبهم هذا العرض حيث انه يحتوي على أكثر من 10 برامج مدفوعة ومهمة مجاناً ، منها برنامج للحصول على التعريفات وتحديثها ، برنامج تسريع الجهاز ، برنامج التعديل على الصور ، برنامج تغيير صيغ الفيديو وبرنامج لتحويل الاسطوانات إلى فيديو والمزيد ، لا تبخل بمشاركة العرض مع اصدقائك لتفيدهم .

ملحوظة : هذا العرض محدود
في البداية سوف تقوم بالدخول إلى رابط العرض ، بعد ذلك بالنزول قليلاً إلى الاسفل سيظهر لك برنامج تحويل الاسطوانات إلى فيديو ، انقر على زر (Get It Free Now) وسوف يبدأ تحميل الملف المضغوط الذي يحتوي على السيريال وملف التثبيت الخاص بالبرنامج .

رابط صفحة العرض : WonderFox Back to School Giveaway


بعد ذلك بالنزول قليلاً إلى الاسفل ستجد الجولة الاولى والتي تحتوي على اربعة برامج ، منها برنامج تحديث التعريفات وللحصول على اي هذه البرنامج فقط انقر على زر (Get It Now) وسيبدأ تحميل ملف مضغوط يحتوي على رابط التحميل البرنامج كامل ومفعّل ، وفي يوم 18-9-2017 سوف تبدأ الجولة الثانية وستصبح الاربعة البرنامج التي في الاسفل يمكنك الحصول عليها بنفس الطريقة .

في حالة البرنامج الاول عند فك الضغط ستجد مثبت البرنامج كذلك ملف نصي ، داخل الملف ستجد رابط تحميل مباشر للبرنامج كذلك سيريال التفعيل الأصلي كل ما عليك القيام به هو تثبيت البرنامج وإستخدام السيريال ومبروك عليك البرنامج كامل مفعّل !

في بعض البرنامج مثل برنامج الحصول على التعريفات وتحديثها الامر مختلف ، حيث ستجد فقط الملف النصي الذي يحتوي على رابط تحميل مباشر للبرنامج ، فقط ستقوم بتحميل البرنامج من الرابط وتثبيته وسيكون البرنامج كاملاً ومفعلاً .

وإلى هنا اصدقائي اكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذه التدوينة اتمنى انها قد اعجابكم ، لا تبخل بالإشتراك بالقناة على اليوتيوب والاعجاب بالصفحة على الفيس بوك ليصلك الجديد .


شارك الموضوع مع اصدقائك