أحصل على تفعيل أصلي لاكثر من 7 برامج مهمة لحاسوبك (IObit Uninstaller 7 Pro - Adguard) والمزيد !

مرحبا بكم اصدقائي في هذا العرض المجاني الجديد ، وكما هو المعروف ان الهالوين على الابواب ! والعديد من الشركات تنتهز هذه الفرصة لعمل العروض المجانية للعديد من البرامج المهمة والمفيدة لجهازك ، وبالطبع في هذه التدوينة ساشارك معكم عرض جديد من شركة WonderFox والذي يحتوي على 9 برامج من ضمنها ( Adguard - Magic Camera - IObit Uninstaller 7 Pro ) والمزيد ، كل هذه البرامج وأكثر ستحصل عليها بالمجان بتفعيلاتها الأصلية والقانونية !

ملحوظة : هذا العرض محدود

أولا اصدقائي سوف تقوم بالدخول إلى رابط صفحة العرض وبعد ذلك ستقوم بالنزول قليلا سيظهر لك العرض الخاص ببرنامج "DVD Ripper" ، بالنقر على زر "Get It Now" سوف يبدا التحميل ملف تثبيت البرنامج والملف الذي يحتوي على سيريال التفعيل.

رابط صفحة العرض : WonderFox 2017 Halloween Carnival Giveaway


بعد ذلك بالنزول قليلاً إلى الاسفل ستجد باقي البرنامج وللحصول على سيريال التفعيل الأصلي لأي برنامج مع رابط تحميله المباشر فقط انقر على زر "Get It" الموجود بجانب كل برنامج .

بعد تحميل الملف المضغوط وفك الضغط عنه ستجد في أول برنامج انه يحتوي على ملف التثبيت وسيريال التفعيل الأصلي ، لكن مع البرامج التي في الاسفل ستجد فقط الملف النصي والذي سيحتوي على رابط التحميل المباشر للبرنامج والذي بعد تثبيته سيكون مفعّل تلقائياً ، أو في بعض البرامج ستجد رابط التحميل المباشر مع سيريال التفعيل الخاص به .

وهكذا اكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذه التدوينة اتمنى انها قد نالت اعجابكم ، لا تبخل بالإشتراك بالقناة على اليوتيوب والاعجاب بالصفحة على الفيس بوك ليصلك الجديد .


شارك الموضوع مع اصدقائك