أحصل على نسخة مدفوعة من الـVPN السريع Seed4.Me VPN لمدة سنة مجانًا لجميع الاجهزة (العرض محدود)

مع بداية السنة الجديدة تتنافس الشركات على توزيع نسخ من برامجها مجانًا للمستخدمين ، في هذه المقالة لدينا عروض وهو نسخة مدفوعة لبروكسي سريع مجانًا لمدة سنة ، يبلغ ثمن الاشتراك في هذا البروكسي 3 دولارات شهريًا لكن ستحصل عليه مجانًا بإتباعك الخطوات التي ساشرحها في هذه المقالة ، يمكنك استخدامه على جميع الاجهزة والهواتف منها الويندوز، الهاتف الذكي سؤاء كان يعمل بنظام اندرويد أو آي أو اس ، الماك ولينكس كذلك ، شارك المقالة مع اصدقائك ليحصوا على العرض .

ملحوظة : هذا العرض محدود 

 في البداية ، يجب عليك الدخول إلى رابط التالي لتسجيل حسابك على موقع الشركة والحصول على العرض لمدة سنة ، بعد ذلك ستقوم بكتابة بريدك الالكتروني الذي سوف تستخدمه في الحساب وكلمة المرور ، والخطوة الاهم هي وضع كود الخصم التالي المكتوب بالخط الغامق لتحصل على العرض في الفراغ الثالث ثم تنقر على زر التسجيل .

OCTSD1YEAR - كود الخصم
Seed4.Me VPN registration  - رابط صفحة العرض


 بعد ذلك ستصلك رسالة على البريد الالكتروني الذي قمت بكتابته في الموقع ، لتأكيد حسابك انقر على الزر الاخضر 
(CONFIRM YOUR EMAIL) 

سيظهر لك صفحة الموقع التي تحتوي على اسم المستخدم الخاص بك ، وستلاحظ في الاسفل وجود 366 يومًا من الاستخدام المجاني ، يعني سنة كاملة من الاستخدام .

عند النزول إلى الاسفل قليلاً ستجد رابط لتحميل البرنامج أو التطبيق على الهاتف لجميع انظمة التشغيل وطريقة ربطه واستخدامه بسهولة .

وهذه صورة تثبت عمل الفي بي ان دون اي مشاكل على الحاسوب ، وكما ذكرت سابقًا يمكن كذلك ربطه بالهاتف الذكي .

وهكذا اكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذه المقالة اتمنى انها قد نالت اعجابكم ، لا تنسى مشاركة المقالة مع اصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي ليحصوا هم كذلك على هذا العرض .


شارك الموضوع مع اصدقائك