افضل 5 العاب اندرويد تستحق تجربتك الاسبوع [4]

مرحبا بكم في العدد الرابع من سلسلة " افضل العاب اندرويد تستحق تجربتك " نعرض لكم في هذه السلسلة الاسبوعية افضل الالعاب من جميع الفئات العاب اثارة ، العاب ممتعة ، العاب ذكاء ، نتمنى ان تعجبكم هذه السلسلة .

1- World at Arms

لعبة اكثر من رائعه وفكرة اللعبة هي ان تحارب سؤاء على الارض او في الماء من اجل الحصول على مدن جديدة ، وتحارب اشخاص متصلين معك بالدبابات والصواريخ ، لعبة قتال رائعه جدا وانصحك بتحميلها اذا كنت تحب العاب القتال .


2- Jet Car Stunts Lite

عبارة عن لعبة مجانية على منصة جوجل بلاي لعبة مغامرات مليئة بالاثارة والحركة حيث يمكنك ان تتسابق في اكثر من مضار سباق حتى في البركان ، جرافك اللعبة غير عالي ولكنها مناسبة للاجهزة التي لا يمكنها تشغيل جرافك عالي .

3- Castle Doombad

لعبة دفاعية مجانية لاجهزة اندرويد ، فكرة اللعبة نصب فخاخ للاعداء لتفجيرهم او حرقهم لمنع وصولهم الى الطوابق العليا عن طريق بناء حصن ينقذ الاميرة المخطوفة ، ويوجد منها نسخة مدفوعة سعرها 3.27 دولار ، جرافك عالي ورائع بنفس الوقت .

4- Thor: TDW - The Official Game

عبارة عن لعبة مقتبسة من من فلم هوليود "ثور" التي قصته عن الصراع الازلي ، من المؤكد انك شاهدت الفلم ، اللعبة فريدة من نوعها ورائعة يحث يمكنك تحريك "ثور" لكي يحرر العالم من الشر ، اللعبة تحتاج الى جرافيك عالي لكي يمكنك اللعب وانت متمتع .

5- Brain Age Game

لعبة لزيادة مهاراتك ودماغك الفعلي ، يوجد بها الكثير من المستويات والاختبارات ، ومن الممكن ان تكون لديك ادمان لكي تجتاز المراحل الحساب والذاكرة والتركيز ، يمكنك اللعب مع عدة اشخاص ايضا لديهم هذه اللعبة ، التي تعتبر من الالعاب التي تزيد من ذكائك ومهاراتك .


وصلنا الى نهاية سلسلة هذا الاسبوع اتمنى ان تنال اعجابكم ولا تسنى ان هناك سلسلة كل يوم جمعة ، اجل لهذا اشترك بالقائمة البريدية اذا كنت تريد مشاهدتها اسبوعيا عبر بريدك الالكتروني وشاركها مع اصدقائك لكي تلعب الالعاب مع اصدقائك .


شارك الموضوع مع اصدقائك