افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [9]

مرحبا بكم في العدد رقم 9 من سلسلة "افضل 5 العاب اندرويد" ، حيث نعرض العاب تناسب جميع الانواع اثارة ، استيراتيجية ، ذكاء ، وجميعها مجانية والجرافيك رائع واداء سريع ، اذا اعجبتكم هذه السلسلة الاسبوعية لا تنسى ترك تعليق لكي نتمكن من تحديد من يريد ان تستمر السلسلة ، ولا يريد ان تنقطع .

Jungle Heat
هي لعبة اللعب على المنصة الحرة والتي تمكنك من اللعب عن طريق الشبكات الاجتماعية مثل الفيس بوك ، بل ويمكنك اللعب في المناطق المدارية للحصول على النفط والذهب ، للهروب من اللصوص ، سوف تقوم الغابة امنة وسليمة في المخازن الموجودة في الغابة ، وتحصين الجدران واستئجار القنوات وغيرة للانتصار في المعركة .

3D Tennis
لعبة التنس (كرة المضرب) الافضل على الاطلاق ، جرافيك اللعبة 3D والدقة عالية ، انقذ اصابعك قبل ان تضرب بالكرة الصغيرة ، ومجموعة من اللاعبين فريدين من نوعهم للسماح باللعب في وضع التحكم بعصى اللعب ، انصح بها وهي من اقوى العاب الرياضة .

Modern Command
قم ببناء قوة حماية من الطراز العالمي على التهديدات التي تواجهك ، هذه اللعبة هي تشبه القطار ولكن يمشي على الحديد وتقصف الدبابات الموجودة على الجانب او الاشخاص ، المعركة ضد جيوش المقاتلين في ساحات القتال طريقة جديدة لنشر استيراتيجيات الماكرة وانت من تقود المعركة من اجل الأمن العالمي .

Cut the Rope FULL FREE
لعبة تزيد من تركيز وما يجب عليك فعله هو قطع الحبل الذي يربط النجوم لكي ياكلها الضفدع ، ولكن لا تضن انها سهلة ولكن في كل مرحلة تصبح حركة الضفدع اسرع ويجعلك لا تركز اين ذهب لهذا اذا كنت من اصحاب التركيز القوي ومحبي العاب الذكاء انصحك بهذه اللعبة التي ستزيد من مهاراتك .

Sea Monster Shooting Strike 3D
لعبة حرب الحيوانات البحرية المفترسة ، هي تعطيك نوعا من الحماسية والشجاعة على محاربة الحيوانات مثل سمك القرش والتمساح الغاضبة الجائعة ، خذ سلاحك واذهب في رحلة لصيد الحيوانات البحرية المفترسة سوف تحصل على اسلحة ذات القوة والتقنية العالية .

العدد السابق : افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [8]


شارك الموضوع مع اصدقائك