افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [15]

ارحب بكم مجددا اصدقائي في العدد الخامس عشر من سلسلة "افضل العاب اندرويد لهذا الاسبوع" ، حيث ساقدم لك العاب تستحق التجربة ونالت اعجابي في نفس الوقت ونفس كل سلسلة ساعرفكم على العاب ذات كفاءة عالية بدون الاطالة عليكم اليكم الالعاب .

Clash of Clans
من اكبر الالعاب الاستيراتيجية التي التي تمكنك من بناء وتشييد ممتلكتك وبناء المدن وجيوش للهجوم والاستيلاء على اراضي اللاعبين الاخرين ، والقيام بمعارك عبر الانترنت هذه اللعبة مشهورة جدا ومتداولة بين مستخدمي اندرويد و الايفون .

Sonic Dash
اللعبة الغنية عن التعريف وهو نفسه البرنامج الذي كان يعرض على التلفاز في ايام الطفولة ، انها من افضل العاب المغامرة واللعبة جد مشهورة وكبيرة حيت ثم تحملها من قبل اكثر من مليون ونصف  ، اللعبة تحتاج 52 ميجابايت في الذاكرة من اجل تسطيبها .

Minecraft
ماين كرافت من اضخم الالعاب وهي لعبة استيراتيجية غنية عن التعريف ومتداولة بين مستخدمي الويندوز ، وهي تجذب الكثير من اللاعبين ويوجد الكثير من مقاطع على الانترنت التي تشرح اللعبة وتعرض لاعبين يلعبون فيها بل يوجد البعض يشتري مساحات فيها ، اللعبة مدفوعة يبلغ ثمنها 4.85 دولار امريكي يمكنك تحميلها من مواقع على الانترنت على شكل ملف قابل للتثبيت على اندرويد .

ParkMania
لعبة ركن السيارات في المكان المناسب ، لعبة سهلة وكلاسيكية ولكن تحتوي على الكثير من السيارات وتمتاز بتقنية 3D ويمكنك اضافة التعديلات على السيارة لكي تصبح مناسبة لك ويمكنك عمل سيارة خاصة بك من حيث الشكل والالوان والمميزات ويمكن ذلك عن طريق الاموال التي ستجمعها .

Maze King

لعبة المتاهات هي لعبة قديمة جدا ولكن تساعد على تطوير عقلك وزيادة ذكائك وانصحك بها ، يجب عليك ايصال الحشرة الى نهاية الطريق لكي تتمكن من تحريرها وتخرج من الطريق الطويل ، ولكن في مدة زمنية محدودة ، حجمها صغير ويمكنك تحميها على اي اصدار اندرويد .


شارك الموضوع مع اصدقائك