افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [17]

مرحبا بكم اصدقائي متابعين مدونة احتراف البرامج في العدد السابع (17) عشر من سلسلة "العاب اندرويد" حيث نتطرق الى العاب اندرويد اثارة ، اكشن رغب ومغامرات كل هذا يكون ضيفا على مدونة احتراف البرامج كل اسبوع في هذه السلسلة في حال اذا اعجبتكم الالعاب لا تنسى النقر على زر اعجبني ومشاركتها .

8 Ball Pool
اللعبة الشهيرة على اندرويد ، هذه لعبة البلياردو الاقوى يمكنك التسجيل بحسابك على الجيميل او الفيس بوك ، يمكنك اللعب عن طريق ايجاد خصم عشوئيا ، او عن طريق ارسال طلب اللعب لاحد الاصدقاء ثم اللعب ضده انطلاقا من هاتفك الذكي .

Real Racing 3
من اروع العاب سباق السيارات التي شاهدتها على الاندرويد ، لعبة مؤثراتها واصواتها تبدو انها حقيقية ، ستتنافس على الجائزة وبعد حصولك على الجائزة يمكنك شراء سيارة جديدة بمواصفات اقوى او ترقية سيارتك الحالية ، غير ذلك فان عدد مسارات السباق كثيرة واكثر من 100 سيارة يمكنك شرائها الان من اجل التنافس بها ضد خصمك .

Chess Light
لعبة الشطرنج ولكن جديد ، هذه اللعبة ليست كالعبة الكلاسيكية انها على هاتفك الذكي ، هذه اللعبة تزيد من تفكيرك وذكائك لعبة افضلها على باقي الالعاب وانها مجانية وصغيرة الحجم يمكنك الحصول عليها على اغلب اصدارات اندرويد سواء قديمة او حديثة .

Shadow Fight 2
انها اللعبة القتالية الاكثر شعبية كما انها حصلت على اكثر من 10 مليون تحميل مما يجعلها من افضل العاب الاندرويد ، اللعبة تحتوي على شخصيات قتالية مميزة وجديدة على شكل ضل يمكنك تحريك اللاعبين عن طريق ازرار الموجودة على الشاشة مثل الزر الاحمر هي من "اجمل العاب اندرويد" القتالية .

Motoheroz
لعبة السباق المغامرات رائعة جدا وطريقة لعب مميزة ومضحكة حيث هناك شاحنة كبيرة تجري على على حطام العجلات والنفايات الصلبة عند تحطيمها والوصول الى النهاية ستفوز بالسباق لعبة بسيطة جدا يمكنك التحكم فيها عن طريق الازرار على الشاشة .


شارك الموضوع مع اصدقائك