افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [28]


اثارة ، اكشن مغامرات وذكاء هذه هي الكلمات التي توصف العدد 28 من سلسلة التي تنتظرونها كل يوم جمعة افضل 5 العاب اندرويد حيث اقدم لكم فيها مجموعة من الالعاب التي يمكن لجميع الاعمار والهواتف الذكية او اجهزة التابلت على استخدامها واقترح عليكم مجموعة من الالعاب التي تستحق تجربتك لها .

Red Ball 4

لعبة جميلة جدا كانت على هواتف نوكيا القديمة ولكن الان على اندرويد يمكنك اللعب بها باخر اصدار ، في هذه اللعبة كرة حمراء وشخص يشبه المربع هو الشرير في هذه اللعبة والذي سوف يحاول منع الكرة من الوصول الى النهاية ولكن يجب عليك التغلب عليه بطريقة معينة لتصل الى النهاية .

Humans VS Vampires
اذا كنت من محبي انشاء فرص الملاكمة فهذه اللعبة هي الخيار الصحيح ، فهذه اللعبة تمكنك من انشاء فرق ملاكمة وملاكمة اشخاص من الفريق الثاني لكي تنتصر وتنتقل للمرحلة الثانية ، هذه اللعبة تحتوي على الكثير والكثير من المراحل الصعبة والتي يجب عليك ان تفكر لكي تتغلب عليها .

Sky Force 2014

احد العاب الطيران المشهورة والتي كانت ضمن افضل العاب لسنة 2014 على بلاي ستور ، حيث سوف تقود طائرة ويقوم المئات بالهجوم على طائرة الخاصة بك ويحاولون ايقاعها يجب عليك في كل مرة ان تهرب منهم وتصل الى النهاية وهذه العملية ليست سهلة ولكن يجب عليك الهجوم على المئات وصد هجماتهم من اجل الفوز .

 Age of Sparta

العاب الاستيراتيجية التي كانت تدور احداثها في اليونان القديمة ، يجب عليك ان تبني إمبراطوريتك الخاصة وتقوم باخيار مقاتلين اقوياء وتقوم باعداد الجيوش لكي تقوم باحتلال الاراضي والهجوم عليها ، نظام اللعبة كاي لعبة استيراتيجية وهو بناء المباني في ارضك لكي تحصل على جيش قوي وجاهز للمعركة .

Bike Racing 3D
اذا كنت من محبي سباق الدراجات هذه اللعبة هي مناسبة لك وتتطلب منك السرعة والبديهة لكي لا تسقط من الدراجة فهي تقدم لك سباق طويل ومسار جميلة مشوبا بالاثارة والقوة حيث ان هذا السباق يحتوي على الكثير من الاثارة والقوة وهذه اللعبة انصحك بتجربتها .


شارك الموضوع مع اصدقائك