افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [29]

 
اهلا بكم محبي سلسلة أفضل 5 ألعاب أندرويد حيث وصلنا اليوم الى العدد 29 من هذه السلسلة التي عودناكم على نشرها كل يوم جمعة والتي اقدم لكم فيها العاب من جميع الفئات ، اكشن مغامرات ذكاء والمزيد سوف نستكشفها نحن واياكم .

Assassin's Creed Pirates

القراصنة في سفينة البحر تقاتل سفينة اخرى حيث يوجد لاعبون يقومون بقيادة سفن في قتال السفن البرطانية وتحاكي هذه اللعبة السفن بصورة شبه حقيقية وتحتوي على الكثير من الخرائط الاقليمية وايضا مدافع ولكل واحد منهم قوة خاصة به .

CSR Racing

سباق السيارات يجب الان ان تكون جاهز وتقوم باعداد سيارتك لسباق بسرعة خيالية وفي نفس الوقت متعة والتحدي من قبل اللاعبين في انتظارك ماذا تنتظر يجب عليك الان شراء سيارتك المفضلة واعدادها لكي يتم السباق بدون مشاكل .

Fightback

هذه اللعبة المشهورة والتي لها شعبية كبيرة بين لاعبي اندرويد والذي حصل مطورها على جائزة ، اصوات وصور مذهلة وضوابط فريدة من نوعها وايضا الاثارة والحيوية هذه عبارة عن قتال نينجا ولكن بها الكثير من المميزات التي سوف تستكشفها بنفسك .

Fighting Tiger - Liberal

معركة عصابات وفرق تقوم انت بالهجوم على فرق اخرى والتعارك معها ، هذه الالعاب شبيهة بالعاب القديمة ، يجب عليك ان ان تتعلم بعض الحركات والضربات والهجمات لكي تطبقها على العدو مباشرة من ساحة المعركة من اجل الدفاع على نفسك .

Smash Hit

من اجمل العاب رمي الكرات عن بعد حيث يجب عليك ان تقوم برمي كرة ويجب ان لا تقع من المسار الخاص بها وفي حال اذا وقعت سوف تخسر الجولة هناك الكثير من الاشياء التي تحاول اعاقتك وتكسير الكرة ولكن يجب عليك ان تقوم بتخطيها .


شارك الموضوع مع اصدقائك