كيف تقوم بإضافة اكثر من لغة الى Google voice وتجعله يتعرف تلقائيا كل لغة تبحث بها

في بعض الاحيان نستخدم ميزة البحث الصوتي الخاص بجوجل على هواتف اندرويد ولكن يكون في الاعدادات يبحث فقط بلغة واحدة على سبيل المثال اللغة العربية ولكن نحن في بعض الاحيان نبحث باللغة الانجليزية وليس من المعقول في كل مرة تبحث بلغة تقوم بالذهاب الى الاعدادات لهذا اليوم سوف اشرح لك طريقة سهلة لكي تقوم بإضافة اكثر من لغة وتجعله يتعرف على كل لغة تلقائيا .


اول خطوة يجب عليك القيام بها وهي الذهاب الى الاعدادات Settings ، في حال اذا ما ظهرت لديك اقسام في الاعلى تذهب الى التحكم او Controls (هذه الخطوة ليست على جميع الهواتف) ، بعد ذلك تبحث عن اللغة والادخال Language and input وسوف تجد خيار بإسم الكتابة بالصوت من جوجل Google Voice typing تقوم بالنقر على الزر الذي بجانبه .


الان سوف تجد خيار اختيار لغات الإدخال Languages ، تقوم بالنقر عليها اذا وجدت خيار تلقائيا او Automatic فمن الافضل ان تضع الاشارة عليه ولكن اذا كنت تبحث فقط ببعض اللغات على سبيل المثال الفرنسية والعربية والانجليزية فقط او بحدود 5 لغات فسوف تقوم بالتاشير على اللغات التي تتكلمها ثم تقوم بالنقر على Save .


الى هنا وصلت معكم الى نهاية هذا الموضوع انتظروني في مواضيع جديد ، اذا كان لديك اي تعليقات او استفسارات لا تتردد بطرحها في صندوق تعليقات في الاسفل .


شارك الموضوع مع اصدقائك