سامسونغ Galaxy Note 5 قد ياتي بمنفذ شحن من نوع USB-C

كشفت مصادر عن توقع ان يآتي هاتف سامسونغ الجديد جالكسي نوت 5 قد يتم دمج معه منفذ شحن من نوع USB type C هذا الاخير الذي تم الكشف عنه قبل اشهر قليلة ، ايضا سوف يتم تزويدة بطريقة الشحن السريع ، لكن في جالكسي نوت 5 سوف تكون سرعة الشحن اسرع من ميزة الشحن السريع في هاتف سامسونغ جالكسي اس 6 .

غير ذلك فإضافة منفذ USB-C من الممكن ان يكون هاتف جالكسي نوت 5 اول هاتف يتم دمج به هذا المنفذ الذي على طبيعة الحال سوف يضيف مميزات كثيرة للهاتف ، وايضا سوف يمكن من شحن الهاتف حتى لو لم يتم تفعيل ميزة الشحن السريع بشكل اسرع كثيرا من ما هو عليه في جالكسي نوت 4 او جالكسي اس 6 .

غير ذلك البطارية لن تكون قابلة للازالة كما في هاتف جالكسي اس 6 وهذا الخبر لم يعجب الكثير من محبي هذا الهاتف ، حيث عبروا بان البطارية غير قابلة للازالة هذا شيء سوف يتطلب منهم ان يتوقعوا في اي وقت تعطل البطارية ويجب منهم الذهاب للصيانة لكي يتم استبدال بطارية لا غير .

من المتوقع ان يآتي الهاتف بهذه المواصفات منها بطارية من نوع 4100mAh ملي امبير وشاشة 5.98 ومعالج جديد من نوع Exynos 7422 وسوف يتم ترقية شكل القلم الذكي S Pen ومن المتوقع ان لا يتم اصدار نسخة Edge الذي ياتي بشاشة منحنيه لهاتف نوت 5 .


شارك الموضوع مع اصدقائك