المواصفات التقنية لهاتف Huawei P8 Lite ومسابقة للحصول عليه مجانا

قامت شركة Huawei بالاعلان عن هاتفها الجديد Huawei P8 Lite في المؤتمر الذي اقيم في برطانيا في شهر الرابع حيث نال هذا الهاتف اعجاب الكثير من محبي هذه الشركة بسبب مواصفاته العالية والتصميم الانيق جدا .

ياتي هذا الهاتف بشاشة 5.2 انش بدقة 1080×1920 ومعالج ثماني النواة من نوع  Kirin بمعمارية 64 بت وذاكرة الوصول العشوائي تصل الى 3 جيجابايت وذاكرة التخزين تاتي بحجم 32 جيجابايت و 64 جيجابايت ويمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 64 جيجابايت ، والكاميرا الخلفية 12 ميجابكسل وكاميرا امامية تظهر فيها الصورة واضحة جدا بدقة 8 ميجابكسل ، كما ويدعم الجهاز تقنية 4G LTE والبلوتوث والويفي وباقي التقنيات الاساسية ، ويصل ثمنه الى 239 دولار امريكي في موقع GearBest مع الشحن المجاني يمكنك شراء الهاتف من هنا .

شركة Gear Best هي عبارة عن شركة صينية تقدم لك منتجات ذات جودة عالية بثمن رخيص مع الكثير من المميزات منها الدعم الفني المباشر والشحن المجاني الذي يمكنك من شحن المنتجات مجانا الى اي دولة في العالم ويمكنك الشراء من شركة GearBest عبر الفيزا كارد او الماستر كارد او الباي بال وغيرها من الخدمات .

كذلك يوجد مسابقة لربح الهاتف مجانا ايضا على موقع GearBest يمكنك التسجيل بها عن طريق الفيس بوك يمكنك التسجيل بها بالنقر هنا .


شارك الموضوع مع اصدقائك