بالفيديو: سامسونج تطلق هاتفيها Galaxy Note 5 و + Galaxy S6 Edge تعرف على مواصفات ومميزات الهاتفين

جاكسي نوت 5 | مواصفات جالكسي نوت 5 | مواصفات Galaxy S6 Edge+
اطلقت الشركة الكورية سامسونج هاتفيها الجديدين Galaxy Note 5 و +Galaxy S6 Edge خلال فعالية "Galaxy Unpacked" التي اقيمت في ولاية نيويورك في الولايات المتحدة الامريكية مساء الخميس ولم تنتظر الشركة مؤتمر "IFA" الذي يقام في برلين .

جاء هاتف Galaxy Note 5 الذي هو من فئة الفابليت بشاشة بحجم 5.7 إنش من نوع Super Amoled بدقة Quad HD وذاكرة وصول عشوائي "RAM" بحجم 4 جيجابايت ومعالج ثماني النواة من نوع Exynos 7420 وكاميرا خلفية 16 ميجابكسل قادرة على التصوير بدقة 4K وكاميرا امامية 5 ميجابكسل يمكن استخدامها لالتقاط صور سلفي جميلة وسعة التخزين 32 جيجابايت و 64 جيجابيت وتخلت في الهاتفين عن الذاكرة الخارجية MicroSD كما ان البطارية بحجم 3000mAh غير قابلة للازالة، مع ميزة الشحن اللاسلكي التي تشحن لك الهاتف من الصفر خلال ساعتين فقط والشحن السريع وبنظام أندرويد 5.1 و بواجهة سامسونغ Touchwiz.

وتم استبدال البلاستيك الرخيص بمعدن وزجاج من نوع جيد ، كما وحسنت ايضا سامسونج المواد الذي يصنع منها القلم "S Note" واصبح يخرج من التجويف فقط بالضغط عليه ، كما ويستطيع هذا القلم الكتابة على شاشة هاتف Galaxy Note 5 وهي مغلقة ، سيكون متوفر في الاسواق الامريكية ابتدأ من يوم 21 آب وبثمن 800 دولار امريكي .


بالنسبة لهاتف +Galaxy S6 Edge فهو سوف ياتي باضافة جديدة وهي لوحة مفاتيح على شكل غطاء "Cover" في مقدمة الجهاز تشبه لوحة مفاتيح هاتف BlackBerry وهي لوحة مفاتيح حقيقية .

مواصفاته شبيهه بهاتف Galaxy Note 5 ، صور السلفي سوف تكون واضحة جدا لان شاشته كبيرة وسوف ياتي بثلاثة الوان الابيض والاسود والازرق وسوف يكون متوفر في الاسواق الامريكية 21 آب .

استمتع صديقي بتجربة جالكسي نوت 5 و Galaxy S6 Edge+ ان امكن لك ذلك .


شارك الموضوع مع اصدقائك