افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [39]

اصدقائي محبي سلسلة أفضل 5 ألعاب أندرويد اقدم لكم العدد 39 من السلسلة التي تعودتم ان تشاهدونها على المدونة كل اسبوع ، اذا كنت متابع جديد لهذه السلسلة احب ان اخبرك ان في هذه السلسلة اقدم لكم 5 ألعاب تستحق تجربتكم لها لاغلب اصدارت اندرويد ولجميع الاجهزة التي تعمل بهذا النظام .

البطل الصحّي

لعبة من تصميم شاب عربي متابع للمدونة ، حيث عليك أن تتناول الأكل الصحي مثل الخضروات و الفواكه الطازجة و تجنب الوجبات السريعة الضارة مثل الدونات و البرجر و المشروبات الغازية و شطائر النقانق و غيرها لأنها تسبب السمنة و العديد من الأمراض ، للعب اللعبة: عليك أن تلمس الشاشة لأعلى و لأسفل لتحريك البطل ، علما أن البطل يتحرك تلقائيا إلي الأمام .

Dungeon Hunter 4

لعبة ممتعة للقتال ويجب عليك قتل أعدائك لكي تنتصر والاعداء يكونون في بعض الاحيان حيوانات وبعض الاحيان انسان ، الجرافيك في هذه اللعبة عالي جدا حيث عندما تقتل شخص تخرج لك مؤثرات قوية وشبه حقيقية .

Galaxy on Fire 2™ HD

لعبة القتال الفضائي تقع أحداثها في المستقبل ما بين قوى الخير و قوى الشر من فضائيين غرباء . فيها تلعب بشخصية حربية و مهمتك انقاذ المجرة بأكملها من التدمير على يد القوى الشريرة و ذلك عبر استخدام المركبات الفضائية الحربية .

Spaceteam

لعبة يجب ان تلعبها مع مجموعة من اصدقائك وما يجب عليك القيام به هو انقاذ مركبتك الفضائية من التدمر والتحطم ، هل تستطيع النجاح في هذه المهمة اذا كنت متأكد انك سوف تنجح قم بتحميلها على هاتفك واخبر اصدقائك عنها وسوف تلعبون جميعاً وتحاولون انقاذ المركبه .

Plague Inc.

لعبة فكرتها غريبة حيث يجب عليك ان تقوم بنشر وباء معدي حول العالم العالم عن طريق الموانئ والمطارات وهي عبارة عن لعبة استيراتيجية حيث يجب عليك تجربة تاثير هذا الوباء على الانسان وطريقة نقله عن طريق الطيور والحيوانات .


العدد السابق : افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [38]


شارك الموضوع مع اصدقائك