افضل 10 تطبيقات لتغير شكل هاتفك أندرويد 2016

قد تَملُ من واجهة هاتفك مثل الكثير من الاشخاص وترغب بتغيير الشكل بدون تركيب روت او روم جديد ، لهذا الغرض قام العديد من المطورين بتطوير تطبيقات لهذا الشيء تسمى "Launcher" وقمت بشرح بعض هذه في حلقات والان ساقدم لكم تطبيقات جديدة ، لا تنسى الاشتراك بالقناة على يوتيوب والاعجاب بصفحة المدونة على الفيس بوك ، لتحميل التطبيقات انقر على اسم التطبيق وسوف ينبثق لك رابط التحميل من "Play Store" .


Action Launcher
واحد من افضل برامج تغيير شكل هاتفك الذكي ، فهو يقوم بإضافة بعض مميزات التحكم في الوان النظام ويوفر لك العديد من الثيمات التي يمكنك وضعها ومعاينتها ، هذا التطبيق مجاني لكن بعض المميزات يجب عليك دفع 4.99 دولار امريكي داخل التطبيق ، انصحك بتجربته اذا كنت من محبي تغيير ثيم الهاتف .

Google Now Launcher
احدى التطبيقات التي شرحتها سابقاً على المدونة وفي تلك الحلقة لم اشرح طريقة تثبيت هذا النظام فقط ولكن شرحت بعض التطبيقات الاخرى التي اذا قمت بتحميلها معه سوف يصبح 100% هاتفك كأن عليه روم خام من جوجل ، وهذا التطبيق هو رسمي من جوجل ، شرح استخدامه بالفيديو :-

Nova Launcher
من التطبيقات المشهورة جدا والتي لها العديد من الشروحات في الانترنت ، هذا التطبيق يعطيك الكثير من الخصائص تخصيص نظامك ، كما ان واجهة هذا النظام هي واجهة أندرويد 5 خام ، لكن يمكنك العمل الكثير والكثير من الاضافات التي ستغير شكل النظام كاملا .

Yahoo Aviate Launcher
شكل اخر ولكن هذه المرة ليس شكل أندرويد خام لكن شكل جديد من شركة ياهو ، وبنظري هو مختلف تماما عن باقي التطبيقات التي ذكرتها في الاعلى حيث ان اغلب التطبيقات الشكل التي قدمه لك متشابه لكن هذا النظام شكله مختلف عن الباقي وهو مجاني .

GO Launcher
تطبيق اخر به الكثير من الاشكال الاكثر من رائعة ومنها تشبه ثيم هواتف هواوي الصينية ، وبه الكثير من المميزات منها ميزة قفل بعض التطبيقات ، اختيار الثيم الذي يعجبك والخ ... التطبيق مجاني لكن لفتح القفل عن جميع المميزات عليك دفع 5.99 دولار .

Apex Launcher
تطبيق اخر يوفر لك شكل أندرويد 5 ويمكنك التعديل عليه بإضافة بعض المميزات ولفتح القفل عن جميع المميزات عليك دفع 4.49 دولار لكن استخدامه مجاني .

Buzz Launcher
هذا التطبيق يتوفر على الكثير من الاشكال المتنوعة والتي من المؤكد سوف تجد من بينهم اكثر من شكل سيعجبك ، ايضا يوفر لك ميزة تخصيص كل ايقونة وتشغيل وتعطيل الكثير من المميزات .

Solo Launcher
لقي اعجاب الكثير من الاشخاص خلال عام 2015 حيث حصل على نسبة تحميلات اكثر من 100 مليون تحميل ، هذا التطبيق تم دمج معه الكثير من التطبيقات الرائعة منها تطبيق يحتوي على مئات الصور لوضعها للهاتف ، والعديد من الايقونات الجميلة ، كما يمكنك تخصيص شريط البحث في الاعلى على عكس باقي التطبيقات التي تاتي بشريط بحث جوجل لا يمكن تغييره .

Smart Launcher
يحتوي على ثيم بشكل مختلف عن ما تم ذكره سابقا ، ومن مميزات هذا الثيم انه يقوم بإضافة شريط الى الجانب مثل ما هو موجود على اجهزة Galaxy Note ويحتوي على ايقونات مسطحة Flat ، ومن اجمل مميزات هذا التطبيق هي انه يمكنك تغيير واجهة القفل في الهاتف على عكس باقي التطبيقات .

Z Launcher Beta
اخر تطبيق ساقدمه لكم في هذه التدوينة الشاملة لأفضل تطبيقات تغيير ثيم هاتفك أندرويد بدوت روت هو تطبيق لا يزال جديد وهو بنسخة تجريبية "Beta " لكنه لقي اعجاب بعض المستخدمين بما يتوفر عليه من مميزات منها ميزة الكتابه على الشاشة وتخزين ما كتبته في Notepad وبعض الخصائص التي يمكنك استكشافها بنفسك .


شارك الموضوع مع اصدقائك