تشغيل الواتس اب Whatsapp على ويندوز 10 بدون مشاكل

الاغلب يعرف ان الواتس اب قبل فترة قليله قامت بإطلاق خدمة Whatsapp Web لكن واجه بعض المستخدمين مشكلة في تشغيل هذه الخدمة على متصفح Edge الجديد او ان العملية تاخذ الوقت لكي تفتح المتصفح وتدخل الى الموقع ، لهذا في هذه التدوينة ساقدم لكم تطبيق جميل يقوم بهذه العملية بسهولة ، لا تبخل بالإشتراك بالقناة على اليوتيوب والاعجاب بصفحتي على الفيس بوك .

اولا سوف تذهب الى Windows Store ويجب ان تكون قد قمت بإعداده وفتح حساب مايكروسوفت عليه مثلاً Hotmail او Outlook ، بعد ذلك قم بالبحث عن WhosDown وتقوم بتحميله وتنتظر دقائق الى حين ان ينتهي التحميل .

الان ستقوم بالبحث عن التطبيق وفتحه بعد ذلك ستظهر لك واجهة Whatsapp Web ، الان اسفل كود الكابتشا ستجد طرق فتح قارئ كود الكابتشا على هاتفك الذي قمت بتثبيت عليه الواتس اب على سبيل المثال في هواتف أندرويد كل ما عليك هو الذهاب الى الاعدادات بعد ذلك اختيار Whatsapp Web وقم بتوجيه المربع الذي تظهر به الكاميرا على كود الكابتشا وبعد ان يتم قراءة الكود سوف تلاحظ ان الواتس اب يعمل على التطبيق بدون مشاكل ، ويمكنك الان الدردشة مع اصدقائك عبر حاسوبك المحمول .

يمكن ان تقوم بتفعيل ميزة ارسال اشعارات ، كي تجعل التطبيق يرسل لك اشعار يظهر في اعلى الساعة في شريط المهام ينبهك ان هنالك شخص ارسل لك رسالة عن طريق التوجه الى اعدادت التطبيق وقم بتشغيل خاصية (Notification) .


شارك الموضوع مع اصدقائك